فيس كورة > أخبار

خدمات البريج يعتلي صدارة دوري جوال لكرة السلة

  •  حجم الخط  

بعد فوزه على خدمات رفح

خدمات البريج يعتلي صدارة دوري جوال لكرة السلة

رفح/ محمد الخطيب (فيس كورة) 22/8/2017 - صعد فريق خدمات البريج لصدارة دوري جوال لكرة السلة، عقب فوزه على مضيفه خدمات رفح بنتيجة 79/60، في اللقاء الذي جرى على صالة نادي خدمات رفح جنوب قطاع غزة، في افتتاح الأسبوع الرابع من الدوري.

وجاءت المباراة مثيرة وقوية بين الطرفين، حيث سيطر خدمات البريج على معظم أرباع اللقاء التي جاءت على النحو التالي.

الربع الأول بدأ اللقاء قوياً ومثيراً بين الطرفين، اللذان حاولا أن يمنعوا تسجيل النقاط من خلال الدفاع القوي، فحاول لاعبو البريج الضغط المباشر على لاعبي رفح، الذين نجحوا في أن يفكوا شيفرة دفاع البريج ويتفقوا بنتيجة 19/13.

في الربع الثاني عاد أبناء البريج للقاء من خلال الأداء المميز، والدفاع المنظم عن طريق نجومه إبراهيم أبو رحال وثائر عيسى وإبراهيم مصلح وأحمد وشاح وأسامة موسى، لينجح البريج في فرض سيطرته ويتفوق في الربع الثاني بنتيجة 26/19.

الربع الثالث شهد سيطرة البريج على مجريات اللقاء، فاستطاع نجمه ثائر عيسى تسجل ثلاثيتين، جعلت البريج ينتفض بقوة ويقدم أداء مميز، من خلال الاختراقات وتسجيل الثلاثيات، إضافة للدفاع المحكم، لينتهي الربع لمصلحة البريج بنتيجة 20/10.

في الربع الرابع لم يتغير الحال، حيث نجح البريج في زيادة ضغطه على سلة رفح، رغم محاولة أبناء المدرب حسن إسماعيل العودة إلى أجواء اللقاء، إلا ان الخبرة والقوة للبريج منحته الفوز في الربع الأخير بنتيجة 20/12.

بهذا الفوز تصدر خدمات البريج جدول ترتيب دوري كرة السلة برصيد 8 نقاط.

أدار اللقاء تحكيمياً: دولي سائد حميد، سعيد ضيا زاده، محمد سكيك، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي غالب الزاملي، ميقاتي "24 ثانية" دولي حسين حمدان.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني