فيس كورة > أخبار

الزمالك يتلقى رفضاً ثانياً لتدريبه خلال أسبوعين

  •  حجم الخط  

المدرب البلجيكي فرانكي يرفض تدريب الزمالك

القاهرة/وكالات – 23/8/2017 – أعلن المدرب البلجيكي فرانكي فيركاوترين عدم موافقته على عرض الزمالك، وأن قراره جاء بعد دراسة العرض وانطباعه عن النادي عقب الزيارة التي قام بها مؤخراً.

وكشفت تقارير صحفية بلجيكية اليوم عن أسباب الرفض الصادم للمدرب البلجيكي فرانكي فيركاوترين، لتدريب الزمالك في اللحظات الأخيرة بعد اتمام الاتفاق مع القلعة البيضاء.

جاء هذا بحسب ما ذكرت صحيفة "فوتبال نيوز"، والتي أكدت أن المدرب قد علم بمشاكل عديدة قد وقعت لمدربين سابقين ولاعبين بالنادي.

وأكدت الصحفية أن المدرب لم يشعر بالأمان فيما يخص الضمانات التي قدمها نادي الزمالك له لإقناعه بالموافقة على عرض تدريب القلعة البيضاء.

وذكرت الصحيفة في نهاية ما تحدثت عنه أن المدرب سيبحث خلال الفترة المقبلة عن تحد أجنبي جديد خارج بلجيكا.

بيان مرتضى منصور

من جانيه أصدر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بيانًا رسميًا لتوضيح بعض الحقائق، بعد اعتذار فرانكي عن تدريب الزمالك، وكشف محاولات البعض لتخريب نادي الزمالك وإساءة سمعة مصر.

وكان نادي الزمالك أعلن في وقٍت سابق، أنه أتم الاتفاق مع فرانكي لتولي الإدارة الفنية للفارس الأبيض لمدة موسمين، قبل أن يعتذر عن طريق وكيل أعماله.

وجاء بيان نادي الزمالك كالتالي:

"هناك بعض المخربين يلعبون بالنار مع نادي الزمالك ومصر بشكل عام، في البداية تم توجيه حملة هجوم قوية على المدرب بيتوركا وتسببوا في فشل المفاوضات".

"تم الاتفاق مع البلجيكي فرانك فيركواتيرين وأرسل موافقته منذ أيام علة تولي تدريب الزمالك وأسماء المساعدين ومناصبهم".

"فرانك قام بإرسال جواز السفر الخاص به من أجل ارسال تذاكر الطيران للحضور إلى القاهرة بعد الاتفاق مع نجله ووكيله الذين حضروا لمصر وتم استضافتهم لمدة يومين".

"فرانك حضر إلى مصر منذ 10 أيام من حساب أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي، والمدرب أبدى اعجابه بنادي الزمالك وكان سعيدا بالعمل فيه".

"لكن المؤسف أن بعض المخربون تحدثوا مع المدرب وأخطروه بأن هناك ارهاب في مصر واضطهاد للمسيحين وأهانوا سمعة مصر" .

"المفاوضات مع فرانك توقفت بعد قيام هؤلاء المخربون بتوصيل رسالة سيئة عن أسم مصر".

"أحمد حسن أعترف في تصريحات سابقة أنه قام بالتحدث مع المدرب وحذره من العمل في الزمالك".

"لعن الله الانتخابات التي ستسبب في ضرر لمصلحة وأسم مصر ونادي الزمالك ويجب محاسبة هؤلاء".

"هناك شكاوي للحجز على أموال الزمالك في البنوك من أجل إعاقة المجلس لاستكمال الإنشاءات وابرام الصفقات، وأطالب جماهير الزمالك بمحاسبة هؤلاء".

"لن أترك من يعيق طريق الزمالك إلا وهم في السجون، الكلاب الضالة التي خربت النادي تستمر في مساعيها لعرقلة مسيرة النادي لكن لن يحدث ".

"من يريد تصفية حسابات شخصية فليخوض المعركة معي ولا يجب أن يكون الزمالك طرفا فيها".

"سنحدد مدير فني كبير ولن نتحدث عن أسمه في الوقت الحالي حتى لا يتم افساد المفاوضات معه من المخربون".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني