فيس كورة > أخبار

انطلاق مشروع تعشيب ملعب بيت لاهيا الرياضي

  •  حجم الخط  

انطلاق مشروع تعشيب ملعب بيت لاهيا الرياضي

 

بيت لاهيا – 11/4/2012 - افتتح الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة، صباح اليوم، مشروع تعشيب ملعب بيت لاهيا الواقع في محافظة شمال غزة، والممول من رجل الأعمال الفلسطيني المقيم في قطر زياد أبو عجينة.

وحضر حفل تدشين المشروع رئيس بلدية بيت لاهيا عز الدين الدحنون، ورئيس نادي بيت لاهيا حسين عليان، ونائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية وليد أيوب، ونائب رئيس اتحاد كرة القدم إبراهيم أبو سليم، وعضو مجلس إدارة رابطة الصحفيين الرياضيين عبد السلام هنية الذي نجح في الاتفاق مع أبو عجينة على تعشيب الملعب.

وفي كلمته بالحفل، عبر المدهون عن سعادته ببدء العمل بالمشروع، مشيدًا برجل الأعمال أبو عجينة وبالدور البارز لهنية في إتمام اتفاق المشروع، متمنيًا أن يكون نادي بيت لاهيا الرياضي عنوانًا لمسيرة الوفاق الرياضي من خلال مجلس إداراته التوافقي.

وأضاف أن المسيرة الرياضية تحتاج إلى بنية تحتية، في شمال غزة بعد  تعشيب ملعب بيت حانون، كاشفًا النقاب عن قرب تعشيب ملعب أخر في المدينة.

أما الدحنون فأعتبر تعشيب الملعب انطلاقة جديدة لأعمار مدينة بيت لاهيا، شاكرًا أبو عجينة على تمويل المشروع، ومطالبًا أبناء المدينة بمزيد من الدعم لمشاريع خاصة بتطوير المدينة.

بدوره، رحب عليان بالحضور، وأشاد بمشروع تعشيب الملعب، مستذكرًا اللحظات الأولى لبناء النادي وصعوبات الإنشاء، وقدم التحية لكل من ساهم في تطوير النادي، وللجنة الوفاق الرياضي على عملها المتواصل لحل كافة الإشكاليات التي تواجه الوفاق في الأندية.

وكشف النقاب عن قرار إدارة النادي بمنح أبو عجينة الرئاسة الفخرية للنادي تقديرًا لعطائه وتبرعه، كما منح هنية العضوية الفخرية في النادي تقديرًا لمجهوداته.

وفي نهاية الحفل تم تقديم دروع التكريم من قبل نادي بيت لاهيا ووزارة الشباب والرياضية لعائلة أبو عجينة و عبد السلام هنية، كما قدم النادي شهادة شكر للوزير المدهون.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني