فيس كورة > أخبار

الريال يستعيد العافية وفارق الـ4 نقاط

  •  حجم الخط  

الريال يستعيد العافية وفارق الـ4 نقاط

 

مدريد، 11 أبريل/نيسان (إفي): رفض البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد اليوم التقليل في فارق النقاط الأربعة التي يتفوق بها فريقه على غريمه التقليدي برشلونة، بثلاثيته التي أحرزها في مرمى أتلتيكو مدريد في المباراة التي أقيمت على ملعب فيسنتي كالديرون، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني وانتهت بفوز الريال 4-1.

 

وكان لرونالدو دور البطولة في المباراة، خاصة مع غياب التوفيق عن الفرنسي كريم بنزيمة، وندرة الفرص التي سنحت للنادي الملكي وسط الدفاع الجيد من أصحاب الأرض.

 

واستطاع النجم البرتغالي التقدم من ركلة حرة سددها بطريقة رائعة، اكتفى الحارس البلجيكي تيبوت كورتوا بمشاهدتها تهز شباك مرماه (ق25).

 

وفي الشوط الثاني جاء الكولومبي المتألق رادميل فالكاو بمفاجأة غير سارة بعدما تعادل من رأسية معتادة (ق55).

 

إلا أن رونالدو أعاد الهدوء إلى جماهير النادي الملكي بتسديدة أخرى من خارج منطقة الجزاء (ق68)، وأضاف بعدها الهدف الثالث له ولفريقه من ركلة جزاء (ق83)، لينفرد بصدارة هدافي البطولة بفارق هدف عن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.

 

وأخيرا أضاف البديل خوسيه كاييخون الهدف الرابع للنادي الملكي، بعدما تلقى تمريرة رائعة من نجم اللقاء رونالدو، ليضعها في مرمى كورتوا (ق88).

 

وبذلك ينجح الريال في الحفاظ على فارق النقاط الأربعة في صدارة البطولة برصيد 82 نقطة، ويبقى برشلونة في الوصافة برصيد 78 نقطة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني