فيس كورة > أخبار

استكمال التحضير لانتخابات اتحاد السباحة والرياضات المائية

  •  حجم الخط  

استكمال التحضير لانتخابات اتحاد السباحة والرياضات المائية

 

غزة / محمد حجاج – 13/4/2012 - عقدت اللجنة الانتخابية المشكلة للإشراف على انتخابات اتحاد السباحة والرياضات المائية بالمحافظات الجنوبية اجتماعا ظهر الخميس بمبنى اللجنة الاولمبية بغزة مع لجنة تسيير الأعمال للاتحاد تم خلاله استلام كافة المستندات الخاصة بالانتخابات التي ستجري في تمام الساعة الحادية عشرة صباح يوم السبت الموافق 15/4 بمقر الاتحاد بالاولمبية.

وقد جرى الاجتماع بحضور أعضاء اللجنة الانتخابية المكونة من :أ .علي أبو حسنين وإسماعيل مطر, والمحامي جمال الخيري, وعضوي لجنة تسيير الأعمال بالاتحاد مسعود عاشور ومحمود شمعة, بالإضافة إلى رياض أبو شمالة مدير دائرة الاتحادات الرياضية بمحافظات غزة.

واعتمدت اللجنة الانتخابية عدد أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد البالغة 28 ناديا بناء على قرار اللجنة الاولمبية ,وكذلك عدد المرشحين للانتخابات وهم 14 مرشحا يتنافسون على خمسة مقاعد.

وطلبت اللجنة الانتخابية من لجنة تسيير الأعمال بضرورة إحضار جميع المرشحين ما يثبت المؤهل العلمي المطلوب ,وبان يكون الثانوية العامة على الأقل,وان لا يقل سم المرشح عن 28 عاما بناء على اللائحة الداخلية باللجنة الاولمبية طبقا ل:( الفصل الثاني-المادة السادسة البندان 1-5), لافتة إلى أن كل مرشح سيخالف ذلك سيتم حذفه من قائمة الترشيح ومؤكدة في نفس الوقت بأنه يتوجب على جميع مندوبي الأندية إحضار ما يثبت شخصيته(هوية أو جواز سفر.....).




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني