فيس كورة > أخبار

أورثوذكسي رام الله يتغلب على عيبال بصعوبة

  •  حجم الخط  

برعاية حصرية من جوال

أورثوذكسي رام الله يتغلب على عيبال بصعوبة

 

رام الله – عمرو حنون – استؤنفت مساء أمس الخميس منافسات الأسبوع العاشر من دوري الدرجة الممتازة برعاية حصرية من جوال ، بإجراء لقاء وحيد على صالة ماجد أسعد نجح من خلاله أورثوذكسي رام الله بالتغلب على عيبال بنتيجة 69-64 .

 

الربع الأول ...

بداية ضعيفة من كلا الفريق وغياب للخطط وميل للارتجالية والفردية ، وعدم استثمار للهجمات وإضاعة للعديد من السلات السهلة ، ومع انتصاف الربع بدأ رام الله بفرض إيقاعه السريع واعتمد على أدهم جمزاوي في الهجمات المرتدة ، أما عيبال فاعتمد على اختراقات طارق التميمي ، وانتهى الربع لرام الله 15-12 .

الربع الثاني ...

مع بداية الربع نجح عيبال في تعديل النتيجة بثلاثية بشير عبدالعزيز ، لكن رام الله سرعان ما وسع الفارق مجدداً بسلاح الهجمات المرتدة التي استطاع من إحداها نديم عبدالمحسن تسجيل "دنك" ، لتبدأ بعدها حرب الثلاثيات بتسجيل أحمد ديب ل3 ، وبشير عبدالعزيز وعنان فرهود ل2 ، كما اختتم اللاعب الناشئ بولص سابة الربع بثلاثية مع صافرة النهاية ، لينتهي الربع 21- 17 لرام الله.

الربع الثالث ...

انتفاضة عيبالية أثمرت عن قلب النتيجة بفضل الهجمات المرتدة التي كان نصيب الأسد منها للتميمي ، إضافة لثلاثيات عبدالعزيز ، وأحس رام الله بخطورة الموقف ودفع بلاعبي الخبرة لديه عليان والحصري ، واستطاع رام الله تعديل النتيجة ، لكن ثلاثيتي سعيفان وفرهود منحتا التقدم مجدداً ، لينتهي الربع لعيبال 19-9 .

الربع الرابع ...

عودة رام الله لمستواه الطبيعي معتمداً على الهجمات المرتدة السريعة ، التي أنهاها الزيتاوي وعبدالمحسن ، فيما واصل عيبال تفوقه بالثلاثيات ، ليبقي الفارق قريباً ، لكن خبرة رام الله مكنت الفريق من حسم المباراة في النهاية 69-64 .

طاقم التحكيم ...

مفلح عقل – عنان دراغمة– مفيد عبدالله– محمد عواد (مسجل) – ناصر بدرساوي (ميقاتي) – هيثم حوشية (24 ث ) – المراقب الفني : عزيز طينة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني