فيس كورة > أخبار

نادي فلسطين بطلاً لكأس "طوكيو 2" لمصارعة ثني الذراعين

  •  حجم الخط  

نادي فلسطين بطلاً لكأس "طوكيو 2" لمصارعة ثني الذراعين

غزة/إعلام نادي فلسطين – 17/9/2017 - كرم اتحاد القوة البدنية ومصارعة ثني الذارعين مساء اليوم أبطال نادي فلسطين الفائزين بكأس بطولة ”فلسطين المركزية لألعاب القوة البدنية” والتي حملت اسم السفير الياباني بدولة فلسطين “تاكيشي اكوبو”.

ورحب أحمد الشامي نائب رئيس مجلس ادارة نادي فلسطين باتحاد اللعبة الزائر لمقر النادي والوفد المرافق له شاكراً لهم الجهد الكبير الذي يبذله اتحاد العاب القوي، واللفتة الكريمة بتكريم ابطال نادي فلسطين الرياضي الفائزين ببطولة قطاع عزة رغم التحديات والصعوبات التي يعمل بها الاتحاد.

كما بارك الشامي هذا الفوز العظيم لأبطال النادي داعياً اياهم لمزيد من الاهتمام والتدريبات والمشاركة لإحياء اللعبة وإعادتها لمكانتها الطبيعية حيث كانت من الألعاب الشعبية منذ زمن طويل

وشكر الشامي المدرب الفلسطيني العريق ابو طارق النونو علي الإعداد والتدريب المهني والفني للفريق، مطالبا الاتحاد بالاستمرار في دعم الاندية التي تتبني هذه الألعاب والتخفيف عنها وتقديم العون الفني والمادي للوصول للأهداف المنشودة.

حيث فاز نادي فسطين الرياضي بالمركز الاول وتوج بلقب كاس بطولة فلسطين المركزية والتي كانت فد أقيمت برعاية اللجنة الأولمبية الفلسطينية بمشاركة 20 لاعبا من 4 اندية منضوية في اطار الجمعية العمومية للاتحاد هي: نادي فلسطين ونادي النصر العربي ونادي الصداقة ونادي الزهراء.

كما بارك وفد الاتحاد علي جهود نادي فلسطين في الاهتمام باللعبة والتصميم علي المشاركة والحصول علي اللقب بالبطولة وعلي جهوده المتواصلة من اجل النهوض باللعبة التي تهتم بتقوية الاجسام، والحفاظ عليها دوما واعادتها الى سابق عهدها في المحافظات الجنوبية.

وتابع “ان البطولة تحمل اسم السفير الياباني تاكيشي اكوبو” سفير دولة اليابان بفلسطين؛ تقديرا وعرفانا له ولما قدمه من دعم لصالح المسيرة والحركة الرياضية الفلسطينية، كما انها تأتي بهدف لفت انتباه السفير تجاه اللعبة من اجل ان يكون لها نصيب في الرعاية في بطولات العام المقبل، أسوة بغيرها من الالعاب.

ولفت الى ان الاتحاد يعمل باستمرار على الرقي بمكونات وعناصر اللعبة والاهتمام بالكادر التحكيمي والتدريبي للعبة، من اجل الارتقاء بالمستوى الفني لها وتوسيع قاعدة مشاركة الأندية فيها.

وفي نهاية البطولة توج الوفد الزائر برفقة رئيس الاتحاد أبطال فريق نادي فسطين الفائزين بالمركز الاول بلقب كاس بطولة فلسطين المركزية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني