فيس كورة > أخبار

فوزان لخدمات البريج وخدمات رفح في دوري السلة

  •  حجم الخط  

فوزان لخدمات البريج وخدمات رفح في دوري السلة

خانيونس/ محمد الخطيب (فيس كورة) 19/9/2017_ واصل فريقي خدمات البريج وخدمات رفح سلسلة انتصاراتهما في دوري جوال لكرة السلة، بعد فوزهم على فريقي شباب المغازي وخدمات دير البلح على التوالي، في اللقاءات التي أقيمت على صالة الشهيد أبو يوسف النجار غرب مدينة خانيونس، في افتتاح الجولة السابعة من الدوري.

شباب المغازي (55) _ خدمات البريج (107)

سحق المتصدر خدمات البريج مضيفه شباب المغازي بنتيجة 107/55، في لقاء جاء من طرف واحد، استطاع فيه خدمات البريج السيطرة على جميع أرباع اللقاء التي جاءت على النحو التالي.

الربع الأول دخل البريج قوياً من اجل مواصلة انتصاراته في الدوري، فاستطاع التحكم بمجريات المباراة بفضل تألق لاعبيه إبراهيم أبو رحال وإبراهيم مصلح وإيهاب عقل ومحمد الكرنز وضياء الشريف، لينتهي الربع الأول بنتيجة 31/10.

في الربع الثاني واصل البريج سيطرته على مجريات اللقاء، رغم إشراك المدرب لاعبين من الصف الثاني للفريق، فاستطاع اللاعبين التألق وتقديم شوط مميز بعدما انتهي لصالح البريج بنتيجة 32/15.

الربع الثالث انخفض أداء لاعبي البريج، بعد وصول ان وصل فارق النقاط بين الفريقين إلى أكثر من 30 نقطة، فحاول أبناء المغازي العودة إلى مجريات اللقاء، إلا أن خبرة لاعبي البريج منعتهم من العودة واستطاعت حسم الربع بنتيجة 19/12.

في الربع الرابع عاد لاعبي البريج للتألق من جديد، بعد أن وصل فارق النقاط إلى أكثر من 45 نقطة، بفضل تألق لاعبيه أسامة موسى وضياء الشريف، لينتهي الربع لمصلحة البريج بنتيجة 25/18.

أدار اللقاء تحكيمياً: أحمد القاضي، محمد العالول، تامر قشطة، مسجل يوسف العجلة، ميقاتي غالب الزاملي، ميقاتي "24 ثانية" أحمد زعرب.

خدمات دير البلح (60) _ خدمات رفح (77)

وفي ثاني لقاءات الجولة السابعة استطاع خدمات رفح حسم قمة الجولة، بعد فوزه الكبير على مضيفه خدمات دير البلح بنتيجة 77/60، في لقاء فرض أبناء خدمات رفح أفضليتهم على معظم أرباع اللقاء التي جاءت على النحو التالي.

الربع الأول جاء قوياً بين الطرفين، فحاول لاعبي الفريقين السيطرة على مجريات اللقاء، إلا ان تكافئ الفريقين من حيث العناصر جعل السيطرة متكافئة بينهما، حتى نهاية الربع الذي استطاع لاعبي رفح حسمه في اللحظات الاخيرة بنتيجة 22/16.

في الربع الثاني بدأ اللقاء يزداد إثارة، خاصة بعد سيطرة لاعبي رفح على مجريات اللقاء، وسط تراجع غير مبرر من لاعبي خدمات دير البلح، لينجح أبناء المدرب حسن إسماعيل في التفوق في هذا الربع من خلال التصويبات الثلاثية والاختراقات، لينتهي الربع بنتيجة 27/14.

الربع الثالث، شهد عودة قوية لأبناء دير البلح بعد ترتيب صفوفهم بين شوطي اللقاء، فنجح أبناء الدير في تقديم أداء رائع من خلال دفاعهم القوي والمتقدم، إضافة لاستغلالهم الهجمات المرتدة، لينجحوا في إنهاء الربع لمصلحتهم بنتيجة 17/11.

في الربع الرابع، استعاد أبناء خدمات رفح الثقة وعادوا إلى أجواء اللقاء، بعد التغييرات التي أجراها المدرب، من أجل إبقاء التفوق في اللقاء وانهاء المباراة بالفوز، فاستطاع أبناء رفح السيطرة على الربع الأخير من خلال الدفاع القوي، وتصويباتهم الثلاثية التي أرهقت سلة الدير، لينتهي الربع الأخير بنتيحة 17/13.

أدار اللقاء تحكيمياً: دولي حسين حمدان، دولي سائد حميد، دولي باسل كرون، مسجل يوسف العجلة، ميقاتي غالب الزاملي، ميقاتي "24 ثانية" مؤمن الجربة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني