فيس كورة > أخبار

المكتب الحركي الرياضي لفتح ينفي تهديد الأندية المستلمة لمنحة دحلان

  •  حجم الخط  

المكتب الحركي الرياضي لفتح ينفي تهديد الأندية المستلمة لمنحة دحلان

غزة-19/9/2017- بناء علي ما نشرت احدي وسائل الإعلام الرياضية الكترونية في غزة بان أحد المسئولين في حركة فتح قام بتهديد الأندية ومجالس إدارتها بقطع رواتبهم في حال استلام المنحة المقدمة من التيار الإصلاحي، فإن المكتب الحركي الرياضي ينفي صحة هذه الإنباء مؤكد أن هناك من يضع السم في العسل لإفساد العلاقة بين الأندية والمكتب الحركي.

ونحن في المكتب الحركي الرياضي بتوجيه من قيادتنا السياسية من حافظ علي الوحدة الرياضة في ضل الانقسام البغيض الذي شمل كل مناحي الحياة  في قطاع غزة، حيت كان للمكتب الحركي الدور الأبرز في لحمة الحركة الرياضية وانطلاقها رغم المهاترات والمزايدات من البعض إلا إنا أعضاء المكتب الحركي كانوا عند مسؤولياتهم في استمرار الحركة الرياضية في قطاع غزة والحفاظ علي الشباب الرياضي الفلسطيني وإذ إننا نستغرب بان من يدعون أنهم مع توحيد الجسم الرياضي هم كانوا بالماضي القريب أصحاب أراء متطرفة وهدامة.

ونوكد مرة أخرى إننا لم نهدد احد لا اليوم ولا بالأمس ولا بالمستقبل وما ينشر في وسائل الإعلام عاري  عن الصحة وفبركة إعلامية تهدف إلي شق الصف الفتحاوي.

ومن العيب أن يصدر مثل هذه الإخبار المفبركة والهدامة في ظل  أجواء المصالحة التي نتمنى  إن تتم علي خير والتي تصب في مصلحة شعبنا الفلسطيني.

مع تأكيدنا ولتزامنا لقنوات الدعم الرياضي الرسمية ممثلة بمؤسسة  الرئاسة والمجلس الأعلي للشباب والرياضة  الفلسطيني.

والله ولي التوفيق

المكتب الحركي الرياضي المركزي

غزة- فلسطين

19/9/2017




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني