فيس كورة > أخبار

وفد من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين يزور فتحي جودة

  •  حجم الخط  

وفد من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين يزور فتحي جودة

غزة/(الناطق الإعلامي) 19/9/2017 - قام وفد من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين بزيارة السيد فتحي جودة الأمين العام السابق للجنة الأولمبية الفلسطينية, وذلك مساء الثلاثاء 19-9-2017, ضمن حملة التواصل الاجتماعي الذي تنفذها الجمعية للرياضيين الكبار.

وضم الوفد "عماد التتري رئيس الجمعية, وزياد أبو سمره عضو إدارة الجمعية, والرياضي الكبير إسماعيل المصري المدير الفني للجمعية, وحسام الغرباوي الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين, والقامات الرياضية الكبيرة "كامل اليازجي, وعون الصواف, ومصباح العسقلاني, ومحمد حميد, واحسان الريفي", وكان في استقبال الوفد السيد "فتحي جودة وأبنائه".

وقال عماد التتري رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين أن زيارة السيد فتحي جودة "أبو خالد" تأتي في إطار حملة التواصل الاجتماعي التي تقوم بها الجمعية للاطمئنان على الرياضيين الكبار ومن باب الوفاء لهم على ما قدموه من جهود مضنية من أجل خدمة الحركة الرياضية.

وأشاد "التتري" بجهود "جودة" التي بذلها لخدمة الحركة الرياضية على مدار تاريخه الحافل بالعطاء, متمنياً له دوام الصحة والعافية.

بدوره ثمن "جودة" زيارة وفد الجمعية, مشيداً بالنشاطات المميزة التي تقوم بها من أجل خدمة الرياضيين الكبار, مشيراً أنه على استعداد تام لنقل ما يملكه من خبرات إلى الجمعية كحاضنة للرياضيين الكبار.

بدوره عبر الرياضي الكبير إسماعيل المصري المدير الفني للجمعية عن فخره واعتزازه بتاريخ السيد "جودة", لافتاً إلى أنه كان مثال للعطاء يحتذى به, متمنياً له دوام الصحة والعافية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني