فيس كورة > أخبار

دوري المحترفين: "بلاطة" يُعادل "الترجي" في الرمق الأخير

  •  حجم الخط  

دوري المحترفين: "بلاطة" يُعادل "الترجي" في الرمق الأخير

 

بيت لحم- وجدي الجعفري- اكتفى فريقا بلاطة وواد النيص بالتعادل بثلاثة اهداف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الخضر ضمن الاسبوع السابع عشر لدوري "جوال" للمحترفين لكرة القدم.

 

وفيما يلي تفاصيل اللقاء:

الشوط الاول:

خسارة بلاطة امام الظاهرية في بطولة الكأس لا زالت عالقة في أذهان أبناء بلاطة الذي يمني النفس بفوز على الترجي من اجل تحسين موقعه على لائحة ترتيب المحترفين.

 

امتلك ابناء بلاطة منطقة الوسط فيما غاب حماس أبناء الترجي، في الدقائق العشرة الأولى اجاد ابو حبيب وانسل ادهم أبو رويس أكثر من مرة واقلق المدافعين، احمد الحويطي سدد كرة في الدقيقة الثانية جاورت القائم وكذلك عرفات صبيح لاعب الترجي ولعل اخطر الفرص كرة سددها جهاد صقر في الدقيقة 7 جاورت القائم ايضا.

 

 

ضغط ابناء بلاطة وارجع مدافعي واد النيص الكرة أكثر من مرة الى حارسهم توفيق علي واستغل ادهم ابو رويس خطأ دفاعي ارتكبه احمد جمال ومرر الكرة الى محمود ابو وردة الذي لم يتوانى عن إيداعها في شباك الوادي في الدقيقة 12.

 

زادت سيطرة بلاطة في ظل تعاون واضح بين خطي الوسط والهجوم وأجاد أبو حبيب والحويطي وأبو رويس واستطاعوا اختراق دفاع الوادي أكثر من مرة من خلال التمريرات العرضية والبينية.

 

وفي الدقائق العشرة الأخيرة رفع أبناء الترجي من وتيرة أدائهم وفي الدقيقة 40 وبعد ضغط واضح ورقابة صارمة على ابو حبيب استطاع جهاد صقر من تحقيق التعادل اثر تمريرة سميح يوسف الناضجة لتسكن الكرة الشباك منهيا الشوط الأول بالتعادل بهدف.

 

الشوط الثاني:

بدأ فريق واد النيص مهاجما وسط تراجع غير مبرر في اداء بلاطة، في الدقيقة 10 اثمرت جهود لاعبي الترجي بتحقيق هدف التقدم عن طريق عرفات صبيح بعد ان استبسل احمد جمال في اللحاق بكرة كانت في طريقها الى خارج الميدان ليمررها الى جهاد صقر الذي بدوره ارسلها عرضية الى عرفات صبيح ليدخل من بين المدافعين ويودعها الشباك.

 

واصل واد النيص هجومه وتلقى عرفات صبيح كرة من سميح يوسف مررها بصعوبة الى خضر يوسف الذي اخذ له موقعا لمواجهة مرمى بلاطة وسدد عرضية زاحفة سكنت الشباك معلنا عن الهدف الثالث في الدقيقة 15.

 

لم يتوانى ابناء بلاطة عن تقليص الفارق امام تقاعس سميح يوسف في تسجيل كرتين الاولى ابعدها بهاء البدرساوي من على خط المرمى والثانية علت العارضة بقليل.

 

واستغل ابراهيم ابو رويس مدافع بلاطة كرة عبد الحميد ابو حبيب في الدقيقة 17 وسجل منها الهدف الثاني لفريقه.

 

وفي الوقت بدل الضائع استطاع ابناء بلاطة من تعديل النتيجة عندما سجل ادهم ابو رويس كرة تلقاها من عبد الحميد ابو حبيب ليودعها الشباك وليطلق الحكم صافرته نهاية اللقاء الذي انتهى كما بدأ بكل روح رياضية.

 

الحكام: نادي جمجوم، كمال شريتح، شفيق خليل، مروان وزوز.

راقبها: كمال رومي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني