فيس كورة > أخبار

اشتعال حرب الأنا بين نيمار وكافاني

  •  حجم الخط  

اشتعال حرب الأنا بين نيمار وكافاني

ريو دي جانيرو/ وكالات – 10/9/2017 - لاقت "حرب الأنا" المبالغ فيها بين البرازيلي نيمار والأوروغوياني أدينسون كافاني خلال مباراة فريقهما باريس سان جرمان مع ليون (2-صفر) صداها في الصحافة البرازيلية المتلهفة لمعرفة أدق التفاصيل حول اندماج نجم الـ"سيليسلو" مع فريق العاصمة الفرنسية.

وكرست الصحف الصادرة أمس معظم وأبرز مقالاتها للقاء بين الناديين الفرنسيين والنزاع بين المهاجمين نيمار، المنتقل من برشلونة الإسباني في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، وكافاني على ركلة جزاء فشل الأخير في تنفيذها.

وعنونت صحيفة "او ديا" على سبيل المثال "نيمار وكافاني يتنازعان من جديد"، مذكرة بحادث مشابه خلال الفوز على تولوز 6-2 في أول مباراة خاضها البرازيلي على ملعب فريقه الجديد في 20 أغسطس.

ولاحظت صحيفة "او غلوبو" من جهتها أن "النتيجة سمحت لفريق نيمار بالبقاء في الصدارة، لكن ما لفت الانتباه في المباراة هو عدم التوافق بين البرازيلي وكافاني".

ورأى ليديو كارمونا، المعلق في قناة "سبورت في" إحدى الشبكات التي تنقل الدوري الفرنسي على الهواء مباشرة في البرازيل، أن مهاجم ونجم الـ"سيليساو" مهدد بخسارة زملائه إذا استمر في "اللعب بشكل أناني".

وقال كارمونا لوكالة فرانس برس: "أعتقد بأن هذا الأمر يترك ظلالًا حول اندماجه، ويظهر الفردية بشكل فاضح داخل المجموعة. إذا ما تكرر الأمر، فالوضع قد يؤول إلى التدهور".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني