فيس كورة > أخبار

وفد من جمعية قدامى الرياضيين يزور الرياضي الكبير رسمي جابر

  •  حجم الخط  

الرئيس السابق لنادي خدمات جباليا

وفد من جمعية قدامى الرياضيين يزور الرياضي الكبير رسمي جابر

غزة/(الناطق الإعلامي) 19/9/2017 - قام وفد من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين بزيارة الرياضي الكبير رسمي جابر أحد أبرز عمالقة كرة الطائرة في فلسطين ورئيس نادي خدمات جباليا سابقاً, وذلك مساء الثلاثاء 19-9-2017, ضمن حملة التواصل الاجتماعي الذي تنفذها الجمعية للرياضيين الكبار.

وضم الوفد "عماد التتري رئيس الجمعية, وزياد أبو سمره عضو إدارة الجمعية, والرياضي الكبير إسماعيل المصري المدير الفني للجمعية, وحسام الغرباوي الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين, والقامات الرياضية الكبيرة "كامل اليازجي, وعون الصواف, ومصباح العسقلاني, ومحمد حميد, واحسان الريفي", وكان في استقبال الوفد الرياضي الكبير "رسمي جابر, وعدد من أبناء العائلة".

وعبر عماد التتري رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين عن سعادته الكبيرة بزيارة الرياضي الكبير رسمي جابر "أبو رمزي", وأكد على أن الجمعية تسعى للتواصل الدائم مع الرياضيين الكبار من أجل الاطمئنان عليهم.

وأثنى "التتري" على التاريخ المشرف للرياضي الكبير "جابر" مؤكداً أنه يعتبر أحد أعلام الرياضة الفلسطينية نظراً لتضحياته الكبير لرفع علم فلسطين في العديد من المحافل, لافتاً إلى أنه كان له بصمات واضحة في النهوض برياضة كرة الطائرة.

وشدد "التتري" على أنه شيمة الوفاء تعتبر أولوية للجمعية لرد الجميل للرياضيين الكبار أمثال "جابر" وكل الرجالات الأبطال ممن جادوا من أجل النهوض برياضتنا الفلسطينية, متمنياً له السلامة الدائمة.

من جانبه رحب الرياضي الكبير رسمي جابر بوفد الجمعية, مشيداً بجهودها في النهوض والرقي بالرياضيين القدامى عبر اهتمامها بكافة المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية, لافتاً إلى أن الجمعية تزرع قيم ومبادئ ستبقى حاضرة في المجتمع الفلسطيني عبر تتابع الأجيال والجميع يلمس ذلك, متمنياً مزيداً من التقدم والنجاح.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني