فيس كورة > أخبار

منتخب الناشئين يسقط أمام الهند بثلاثية نظيفة في تصفيات كأس آسيا 2018

  •  حجم الخط  

في تصفيات كأس آسيا 2018

منتخب الناشئين يسقط أمام الهند بثلاثية نظيفة

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 20/9/2017 - تلقى منتخبنا الوطني للناشئين تحت 16 سنة خسارة ثقيلة في افتتاح مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2018, والتي جاءت على يد المنتخب الهندي بثلاثية نظيفة, لحساب المجموعة الرابعة والتي تقام منافساتها في النيبال.

وقدم منتخب الناشئين أداء متحفظاً دفاعياً في الشوط الأول في الوقت الذي هاجم فيه المنتخب الهندي مرمى فلسطين بشكل مكثف.

وعلى الرغم من استمرار المحاولات الهجومية للمنتخب الهندي إلا أن منتخب الناشئين لم يُبدِ أي ردة فعل على تلك الهجمات واكتفى بالدفاع, لينتهي الشوط الأول سلبياً.

ومع انطلاق الشوط الثاني استغل منتخب الهند حالة المنتخب الفلسطيني المتراجع وافتتح التسجيل عن طريق لاعبه "غيفسون سينغ" من ركلة ثابتة (53), وفي الوقت الذي انتظر فيه الجميع تنظيم صفوف منتخب فلسطين ولكن ذلك لم يحدث فاستمرت حالة التوهان داخل المستطيل الأخضر.

في المقابل حافظت الهند على أفضليتها الهجومية ونجحت في تعزيز النتيجة بهدف ثانٍ عن طريق اللاعب "بيكي أورام" الذي وضع كرة رأسية في شباك الحارس محمد حامد (74), قبل أن يعزز زميله "فيكرام براتاب" النتيجة بهدف ثالث بعدما تلاعب في الدفاع الفلسطيني وسدد في الشباك (82).

وسيكون منتخب الناشئين أمام مهمة صعبة عندما يلاقي منتخب العراق يوم الجمعة المقبل, والذي سيكون مُطالبا فيها بتحقيق الفوز للحفاظ على آماله بالصعود لكأس آسيا  للناشئين. 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني