فيس كورة > أخبار

فوزان لجمعية الشبان المسيحية وخدمات المغازي في دوري "جوال" لكرة السلة

  •  حجم الخط  

فوزان لجمعية الشبان المسيحية وخدمات المغازي في دوري "جوال" لكرة السلة

غزة/محمد الخطيب (فيس كووورة) 21/9/2017 - نجح فريقي جمعية الشبان المسيحية وخدمات المغازي في تحقيق انتصارين مهمين في دوري جوال لكرة السلة، عقب تخطيهما عقبة فريقي خدمات خانيونس وبيت حانون الأهلي، في اللقاءات التي أقيمت على صالة الشهيد سعد صايل غرب مدينة غزة، في ختام الجولة السابعة من الدوري.

جمعية الشبان (69)-(67) خدمات خان يونس

وانتزع فريقي جمعية الشبان المسيحية فوزاً قاتلاً من أمام ضيفه خدمات خانيونس بنتيجة 69/67، في لقاء مثير وقوي، تقاسم فيه الفريقان السيطرة على أرباع اللقاء التي جاءت على النحو التالي.

وعلى الرغم من البداية القوية للفريق الضيف في الربع الأول، شكل محاولات فريق الجمعية توازناً في الأداء والنتيجة لينتهي لصالح خدمات خان يونس بـ 16/14.

أفضلية فريق الخدمات استمرت في الربع الثاني ونجح الفريق في استغلال الهجمات لتوسيع الفارق في النقاط، في ظل محاولات الجمعية لتقليص الفارق الذي انتهي لصالح الخدمات بـ 18/11.

بداية العودة للجمعية ظهرت في الربع الثالث الذي شهد منافسة قوية بين اللاعبين في تسجيل النقاط، ليتبادل الفريقين السيطرة والتنوع في الأداء على الصعيد الهجومي والدفاعي لتتواصل الإثارة حتى اللحظات الأخيرة التي ابتسمت للجمعية بـ 30/25.

شوط الحسم بين الفريقين في الربع الرابع والأخير الذي بدأه فريق الخدمات بإيجابية من خلال تسجيل النقاط في سلة الشبان للإبقاء على فارق النقاط لتنقلب الأمور في الدقائق الأخيرة بعد نزول مدرب الشبان إبراهيم سكيك كلاعب في الملعب ليبدأ الفريق في استعادة نفسه وتسجيل النقاط توالياً حتى اللحظات الأخيرة التي انتهت لصالحه بـ 14/8.

أدار اللقاء: نضال قفة، مروان حمد، رمزي البرعي، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي عاطف المسلمي، ميقاتي "24 ثانية" محمد سكيك.

خدمات المغازي (118)-(43) بيت حانون الأهلي

واصل فريق خدمات المغازي انتصاراته في الدوري، عقب تخطيه فريق بيت حانون الأهلي بنتيجة 118/34، في اللقاء الختامي للأسبوع السابع من الدوري.

ونجح المغازي في السيطرة على كافة أرباع اللقاء التي جاءت على النحو التالي.

الربع الأول: 52/17 لصالح خدمات المغازي

الربع الثاني: 34/10 لصالح خدمات المغازي

الربع الثالث: 29/16 لصالح خدمات المغازي

الربع الرابع، لم يستكمل بعد أن خسر بيت حانون جهود جميع لاعبيه عدا لاعب، بسبب تراكم الاخطاء الشخصية.

أدار اللقاء تحكيمياً: رمزي البرعي، محمد سكيك، مؤمن الجربة ، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي عاطف المسلمي، ميقاتي "24 ثانية" نضال قفة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني