فيس كورة > أخبار

الدوري الممتاز: خدمات رفح يستقبل الهلال في افتتاح الجولة الأولى اليوم

  •  حجم الخط  

الدوري الممتاز: خدمات رفح يستقبل الهلال في افتتاح الجولة الأولى اليوم

كتب/ إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 22/9/2017 - تنطلق اليوم مباريات الجولة الأولى للدوري الممتاز لكرة القدم في غزة بإقامة مباراتين، تجمع إحداهما بين خدمات رفح والهلال على ملعب رفح البلدي.

ويتطلع "الأخضر" لتجاوز الأحزان التي طغت على الجميع داخل النادي بوفاة عضو مجلس الإدارة محمد المزين، لاعب الفريق السابق، وشقيق المدرب محمود المزين.

ونزل خبر وفاة المزين كالصاعقة على المنظومة الرياضية كاملة داخل خدمات رفح، وتوقفت تدريبات الفريق لعدة أيام، قبل أن تعود من جديد وسط حالة من الحزن، خصوصاً أن الراحل الكبير كان شخصية محبوبة داخل النادي، ومقربا من اللاعبين.

وسيعمل لاعبو الخدمات على تحقيق الفوز وإهدائه لروح الراحل محمد المزين، ولمدربهم الحالي شقيقه محمود، الذي تعالى على جراحه وحرص على استئناف التدريبات مباشرة عقب انتهاء فترة العزاء، في دلالة واضحة على احترافيته وحرصه على عدم تأثر الفريق بوفاة ركن من أركان النادي.

وكما هي عادة خدمات رفح، سيعتمد الفريق بشكل واضح على نخبة من اللاعبين الواعدين والمدعمين ببعض الأسماء التي برزت مؤخراً في بطولة طوكيو التي حصد الفريق لقبها للمرة الثانية على التوالي.

ويبدو أن الجهاز الفني للخدمات تنبه للمشكلة الأكبر التي واجهت الفريق في الموسم الماضي والمتمثلة بعدم تواجد مهاجم مميز قادر على ترجمة الفرص إلى أهداف، ونجح في الحصول على خدمات اللاعب علاء إسماعيل، ليكون رأس حربة الفريق، كما ضم المهاجم محمد الغواش، بالإضافة للاعب حاتم نصار، بينما غادره بعض اللاعبين لعل أبرزهم وأهمهم محمد مريش، الذي عاد إلى الشجاعية، بالإضافة لمحمد السطري المنتقل لشباب رفح.

على الطرف الآخر، لن يقبل الهلال بأي نتيجة غير العودة بالفوز من ملعب رفح، لتأكيد رغبته هذه المرة في الابتعاد عن حسابات الهبوط التي عانى منها في السنوات الأخيرة.

وحرصت إدارة النادي تكريساً لمبدأ الاستقرار على إبقاء المدرب الخلوق إحميدان بربخ على رأس الجهاز الفني للفريق، والذي سيعمل على تأكيد جدارته في البقاء مع الفريق من خلال قيادته لتحقيق نتائج مميزة.

وأبرمت إدارة الهلال عددا من الصفقات القوية والنوعية، فجلبت المهاجم الخطير يوسف سالم من نادي شباب جباليا، ولاعب الوسط حسن أبو حبيب من الشاطئ، والثنائي علاء السقا وفادي أبو حصيرة من التفاح، وهي صفقات تبشر بالخير بالنسبة لجماهير الفريق.



 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني