فيس كورة > أخبار

منتخب الناشئين يتلقى الخسارة الثانية بتصفيات آسيا تحت 16 عاماً

  •  حجم الخط  

منتخب الناشئين يتلقى الخسارة الثانية بتصفيات آسيا تحت 16 عاماً

كاتماندو/دائرة الإعلام بالاتحاد – 22/9/2017 - خسر منتخبنا الوطني للناشئين بنتيجة 0-4 أمام نظيره المنتخب العراقي، اليوم الجمعة، على ستاد هالتشوك في كاتماندو، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في تصفيات بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاماً 2018.

وبعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، نجح المنتخب العراقي في تسجيل أربعة أهداف خلال الشوط الثاني عن طريق حسن سلمان (50) وأحمد اياد الحلفي (67) وعبدالرزاق قاسم (72 من ضربة جزاء) والبديل عبدالله حسون (89).

وانفرد منتخب العراق مؤقتاً في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط من مباراة واحدة للهند، في حين بقي رصيد منتخبنا للناشئين ومنتخب نيبال المُضيف خالياً من النقاط.

وبعد بداية هادئة بدأ منتخب العراق في فرض سيطرته على المجريات وكاد يفتتح التسجيل في الدقيقة 31 عبر تسديدة أحمد ضاري من مسافة قريبة والتي ذهبت خارج المرمى، ثم عاد ذات اللاعب وأهدر فرصة خطيرة قبيل نهاية الشوط الأول.

واستمرت المحاولات العراقية في الشوط الثاني، حتى نجح الفريق في تسجيل هدف التقدم عبر تسديدة حسن سلمان الجميلة من الجهة اليسرى (50).

ثم ضاعف العراقيون النتيجة في الدقيقة 67 عن القائد أحمد اياد الحلفي الذي مر من بين مدافعين وسدد كرة قوية في الشباك.

وأضاف عبد الرزاق قاسم الهدف الثالث للعراق في الدقيقة 72 من ضربة جزاء، احتسبت نتيجة لمس مدافع منتخبنا عمر قبها الكرة بيده.

واختتم منتخب العراق الرباعية في الدقيقة 89 عبر تسديدة عبدالله حسون من حافة منطقة الجزاء التي اصطدمت بمدافع منتخبنا أمجد قرعان وتابعت طريقها نحو الشباك.

وتقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الأحد، حيث يلتقي العراق مع الهند، ومنتخبنا مع نيبال.

وكانت الجولة الأولى شهدت يوم الأربعاء فوز العراق على نيبال 1-0، والهند على منتخبنا 3-0.

ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني