فيس كورة > أخبار

حسام حسن: لن أترك حقي من جماهير الزمالك

  •  حجم الخط  

حسام حسن: لن أترك حقي من جماهير الزمالك

القاهرة/وكالات – 22/9/2017 - أعرب حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري عن رضاه التام عن أداء لاعبيه رغم الهزيمة من الزمالك 1/2 اليوم الجمعة في الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

وأنتقد حسام حسن في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة أداء حكم اللقاء مشيرا إلى أن واقعة اعتداء حارس الزمالك أحمد الشناوي على محمد عبد اللطيف الشهير (جريندو) في الشوط الأول كانت تستوجب طرد الحارس واحتساب ركلة جزاء لكن الحكم اكتفى بإنذار الحارس فقط .

وعن مهاجمة جمهور الزمالك المتواجد في المدرجات له ولشقيقه ابراهيم حسن مدير الكرة قال مدرب المصري :"فوجئنا بمجموعة توجه لنا السباب بدون داع وبأبشع الألفاظ التي تمس أسرنا مع السباب فتجاهلناهم بالرد بطريقة تليق بالموقف ".

وأضاف أنه قرر اغلاق صفحة المباراة بكل أحداثها باستثناء حقه في سبه من جماهير الزمالك والتي يطالب اتحاد الكرة باتخاذ حقه بسبب تلك التصرفات .

وأشاد المدير الفني للمصري بأداء كل لاعب من لاعبيه شارك في المباراة مشدداً على أن مسابقة الدوري في بدايتها وتلك النتائج طبيعية للغاية.

وأختتم حسام حسن تصريحاته مؤكداً أن فريقه كان يستحق الفوز بالمباراة لولا سوء التحكيم وغياب التوفيق مشيرا إلى أن لاعبيه أضاعوا فرصا كادت أن تهديهم فوزاً عريضاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني