فيس كورة > أخبار

نيبوشا: تشكيلة الزمالك للمجتهدين فقط

  •  حجم الخط  

نيبوشا: تشكيلة الزمالك للمجتهدين فقط

القاهرة/وكالات – 22/9/2017 - أشاد المونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري بأداء لاعبيه خلال المباراة التي فاز بها فريقه على المصري 2/1 اليوم الجمعة في الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتا.

وأشار إلى أن الروح القتالية للاعبيه التي ظهرت خلال اللقاء هي مفتاح فوز الزمالك في جميع مبارياته المقبلة.

وأوضح نيبوشا في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة أن الهدف الذي أصاب مرماه جاء من خطأ في التمركز الدفاعي وهي أحدى النقاط التي يحاول علاجها حاليا مشددا على أن فريقه سيطر على مجريات اللعب خاصة في الشوط الثاني وهو ما يدل على اصرارهم على تحقيق الفوز.

وأكد أنه طالب لاعبيه بين الشوطين بنسيان نتيجة الشوط الأول ودخول شوط المباراة الثاني بحثا عن التعادل فقط ومن بعدها تحقيق الفوز.

وقال :"الكرة بالنسبة لي درس كبير وأتعلم فيها من أي فرد في المنظومة وقمت بتغيير طريقة اللعب بعد التأخر بهدف لتصحيح الأوضاع ولتعديل النتيجة".

وأضاف :"عندما دخلنا غرفة تغيير الملابس بين الشوطين رأيت في عيون اللاعبين الرغبة والسعي بقوة للفوز فأدركت أننا سنعود بالثلاث نقاط".

وأختتم نيبوشا تصريحاته مشدداً على أن لديه 30 لاعبا في القائمة والأفضل فقط الذي يستطيع اثبات أحقيته في المشاركة بالمباريات هو من سيكون ضمن قائمة الـ 11 لاعبا الذين يلعبون المباريات.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني