فيس كورة > أخبار

مواجهة قوية بين الشجاعية والأهلي اليوم على ملعب فلسطين

  •  حجم الخط  

ضمن الجولة الأولى للدوري الممتاز

مواجهة قوية بين الشجاعية والأهلي اليوم على ملعب فلسطين

غزة/ إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 24/9/2017 - تتواصل اليوم مباريات الجولة الأولى للدوري الممتاز بإقامة مباراة تجمع اتحاد الشجاعية مع الأهلي على ملعب فلسطين.

وسيحاول كل من الشجاعية والأهلي كسب أول ثلاث نقاط في الدوري وإعطاء إشارة عملية إلى رغبتهما بتحقيق نتائج مميزة في الدوري، ولم لا المنافسة على اللقب.

"المنطار" يدخل المباراة بقيادة المدربين صائب جندية وهيثم حجاج، برغبة كبيرة في إزالة الصورة الباهتة التي ظهر عليها في الدوري الماضي حينما احتل المركز الثامن، وكان قريباً من الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

وتحرك الشجاعية بنشاط واضح في فترة الانتقالات وعزز صفوفه بعدد كبير من اللاعبين في مختلف المراكز، كما أبقى على هدافه علاء عطية الذي يراهن عليه أنصار الفريق لقيادته إلى اللقب.

وضم الفريق أسماء مميزة مثل الحارس حسين البطراوي من شباب خانيونس ومحمد مريش من خدمات رفح وعاهد أبو مراحيل من الزيتون وحازم البيوك من اتحاد خانيونس وإبراهيم النتيل من شباب الخضر، وغيرهم، أي أنه الفريق غيّر جلدته بشكل شبه كامل، تحضيراً للموسم الجديد.

وعلاوة على الأسماء القوة التي تعج بها صفوف الشجاعية، فإن العامل المهم الذي لطالما رجّح كفة الفريق في المنافسات كافة، هو الحضور الجماهيري الكبير لمباريات الفريق، والذي يُكسب اللاعبين الكثير من الحماس والرغبة في تحقيق الانتصارات، وهو ما يمكن أن يظهر في مباراة الأهلي.

بدوره، يمني الأهلي النفس بتحقيق بداية قوية في الدوري على حساب الشجاعية للظهور بشكل قوي في هذا الدوري بعدما اكتفى باحتلال المركز السابع في الدوري الماضي الذي تلا عودته لدوري الأضواء.

وأبرمت إدارة الأهلي بعض الصفقات كان أبرزها ضم اللاعب حسن بدر من الزيتون وهاني أبو ريالة من الصداقة، وهو يعد من أقل فرق الدوري جلباً للاعبين، ومع ذلك لديه رغبة في تقديم نفسه بشكل قوي في الدوري الممتاز، بقيادة المدرب رأفت ريحان.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني