فيس كورة > أخبار

اتحاد خانيونس يستضيف شباب جباليا اليوم

  •  حجم الخط  

ضمن الجولة الأولى للدوري الممتاز

اتحاد خانيونس يستضيف شباب جباليا اليوم

خانيونس/إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 24/9/2017 - يشهد ملعب المدينة الرياضية مواجهة اتحاد خانيونس مع شباب جباليا، ويأمل فيها كلا الفريقين كسب أول ثلاث نقاط، وبالتالي الحصول على دفعة معنوية كبيرة في بداية ماراثون الدوري الطويل.

ويعول اتحاد خانيونس بشكل كبير على المؤازرة الجماهيرية الكبيرة لجماهيره التي اعتادت على التواجد بأعداد كبيرة في مباريات الفريق، ولا سيما على ملعب المدينة الرياضية.

وتلقى "البرتقالي" عدة ضربات موجعة في الفترة الماضية تركت الكثير من المخاوف لدى جماهيره، ولا سيما رحيل النجم محمود وادي إلى الأهلي الأردني، ومغادرة اللاعب حسام وادي إلى الإمارات بعد أيام قليلة من انتقاله للفريق، فضلاً عن رحيل اللاعب عيد العكاوي.

واكتفت إدارة النادي بضم بعض اللاعبين مثل عمر أبو شقرة من الأهلي وطارق العايدي من القادسية ومحمد أبو ريدة من خدمات خانيونس ومحمد عبداللطيف موسى من خدمات دير البلح، وفي ظل غياب النجوم، فإن روح الفريق التي تميزه فضلاً من الجماهير ستكون السلاح الأبرز له في الدوري.

أما شباب جباليا، العائد للدوري الممتاز، فيرغب هو الآخر بتسجيل بداية جيدة في الدوري عبر العودة بكامل النقاط من ملعب المدينة الرياضية، بقيادة المدرب الجديد أحمد عبد الهادي، للتأكيد على عدم رغبته في تكرار تجربة الهبوط لدوري الدرجة الأولى مرة أخرى.

وضمت إدارة "ثوار الشمال" عددا كبيرا من اللاعبين في فترة الانتقالات، مثل عامر عاشور من الهلال وعبد الباري بدوان من الصداقة، وسفيان بركة من العطاء، ويوسف حسب الله من الزيتون، وأحمد عميرة من الأهلي، ويوسف داود من الشجاعية، وأحمد أبو طبنجة من الشاطئ، وغيرهم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني