فيس كورة > أخبار

انتخاب إدارة جديدة لاتحاد السباحة والرياضات المائية بغزة

  •  حجم الخط  

سارت بكل سلاسة وهدوء

انتخاب إدارة جديدة لاتحاد السباحة والرياضات المائية بغزة

 

غزة / محمد حجاج – 14/4/2012 - تمخضت انتخابات الجمعية العمومية للاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية في محافظات غزة عن فوز كل من :بكر مرتجى ونهاد الدحدوح ومسعود عاشور ومحمود شمعة وخالد فرحات بعد حصولهم على أعلى الأصوات في الانتخابات التي جرت ظهر السبت في مقر اللجنة الاولمبية بمدينة غزة،فيما لم يحالف الحظ كلا من صقر عابد ورفيق مراد ومحمود أبو عميرة ، في الوقت الذيفضل فيه ستة مرشحين الانسحاب من العملية الانتخابية قبل بدء الجلسة الرسمية .

وكان أ علي أبو حسنين رئيسة الانتخابية المشرفة قد افتتح إجراءات العملية الانتخابية بحضور عضوي اللجنة إسماعيل مطر وجمال الخيري ومندوبي الأندية للجمعية العمومية للاتحاد البالغة 28 ناديا ومندوبي اللجنة الاولمبية ووزارة الشباب والرياضة ومدير دائرة الاتحادات باللجنة الاولمبية رياض أبو شمالة وممثلي وسائل الإعلام

وشكر أبو حسنين اللجنة الاولمبية على تكليفها له ولزملائه أعضاء اللجنة المشرفة ,وكذلك اللجنة المسيرة لشئون الاتحاد خلال الفترة المنصرمة منذ الإعلان عن قرار حل الهيئة الإدارية السابقة للاتحاد.

وتلا أبو حسنين إجراءات العملية الانتخابية على مسامع مندوبي الأندية الحاضرين وهم 26 ناديا من أصل 28 في حين تغيب مندوبا ناديي الزيتون الرياضي وخدمات رفح .

بدوره قرأ محمود شمعة عضو لجنة تسير الأعمال التقرير الإداري للجنة منذ لحظة تكليفها واستلام العمل وعدد الأنشطة التي نفذها الاتحاد وأبرزها المشاركة في إعداد سباحي دورة العاب قطر,والاستعداد لترشيح سباحين في دورة روسيا يونيو المقبل وإجراء التحضيرات الخاصة بالعملية الانتخابية.

ثم تلا مسعود عاشور عضو اللجنة نفسها التقرير المالي حول مصروفات اللجنة وتكاليف المعسكرات وأجاب عن استفسارات مندوبي الأندية الحاضرين .

وعند بدء العملية الانتخابية صوت مندوبو الأندية ال26 وغاب مندوبا ناديي الزيتون وخدمات رفح وسارت العملية الانتخابية بهدوء وسلاسة حتى انتهائها,كما بلغ عدد الأصوات السليمة 26 صوتا.

 وأعلنت لجنة الفرز عن نتائجها وحصول المرشحين على عدد الأصوات التالية: الأول بكر مرتجى 23 صوتا,نهاد الدحدوح 23 صوتا أول مكرر,الثالث مسعود عاشور19 صوتا, الرابع خالد فرحات18 صوتا, محمود شمعة الرابع مكرر18 صوتا,السادس صقر عابد 10 أصوات بعد تنازل محمود أبو عميرة له والذي أصبح سابعا بنفس عدد الأصوات,أما الثامن رفيق مراد 9 أصوات .

وعقب انتهاء الانتخابات قال الفائز الأول بكر مرتجى "انه كان يعتريه طموح وأمل وثقة بالفوز معتبرا أن فوزه وزملائه بعضوية الهيئة الإدارية الجديدة يعد تكليفا وليس تشريفا متمنيا النجاح والتوفيق لهم في خدمة رياضة السباحة في محافظات الوطن خلال الفترة من 2012-2014 .

وشكر مرتجى مندوبي الأندية على ثقتهم به وزملائه في قيادة الاتحاد ومقدما في الوقت نفسه الشكر للإخوة في الإدارة القديمة.

ووجه الشكر للجنة الاولمبية واللجنة المشرفة على انتخابات الهيئة الإدارية الجديدة ووزارة الشباب والرياضة بغزة وإنجاحها بكل هدوء وسلاسة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني