فيس كورة > أخبار

الجلاء يُحقق الفوز الثمين وبداية موفقة للحوانين

  •  حجم الخط  

في ختام الجولة الافتتاحية لدوري الدرجة الأولى

الجلاء يُحقق الفوز الثمين وبداية موفقة للحوانين

غزة/ (صحيفة فلسطين) 24/9/2017 - تغلب الجلاء على مضيفه خدمات المغازي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فيما انتزع بيت حانون الأهلي فوزاً غالياً من ضيفه خدمات النصيرات، بهدف دون رد، في ختام منافسات الجولة الافتتاحية لدوري الدرجة الأولى.

في المباراة الأولى على ملعب النصيرات البلدي، افتتح محمد النونو التسجيل للجلاء في الدقيقة 22، وبعد مرور دقيقة واحدة فقط أدرك أحمد بن سعيد التعادل لخدمات المغازي، قبل أن يعيد مازن المدهون التقدم للجلاء في الدقيقة 32.

وفي الشوط الثاني نجح بلال النجار في تسجيل الهدف الثالث للجلاء في الدقيقة 51، ليؤمّن انتصار فريقه الأول في أول مباراة له ويؤكد جديته في المنافسة مجدداً على الصعود للدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه.

أما المغازي فكانت بدايته مخيبة بالنسبة لجماهيره التي عانت الأمرين في الموسم الماضي حينما كان فريقها على أبواب الهبوط للدرجة الثانية قبل أن يتدارك نفسه في اللحظات الأخيرة، ويأمل مشجعوه ألا يتكرر نفس السيناريو في الموسم الحالي.

وفي المباراة الثانية لم ينتظر إبراهيم الشنباري مرور أكثر من دقيقتين ليسجل هدف المباراة الوحيد في مباراة فريقه بيت حانون الأهلي أمام خدمات النصيرات على ملعب بيت حانون.

وبذلك حصد الأهلي أول 3 نقاط له في البطولة، مدشناً بداية قوية له في البطولة، في حين خيب خدمات النصيرات آمال جماهيره التي كانت تأمل أن تكون البداية أفضل على أمل المنافسة للعودة من جديد للدوري الممتاز.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني