فيس كورة > أخبار

الشاطئ وشباب رفح يأملان النجاح في ختام جولة الافتتاح

  •  حجم الخط  

اليوم في دوري "الوطنية موبايل" الممتاز

الشاطئ وشباب رفح يأملان "النجاح" في ختام جولة "الافتتاح"

غزة/ إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 24/9/2017 - تختتم اليوم منافسات الجولة الأولى للدوري الممتاز، بمباراة مرتقبة بين خدمات الشاطئ وشباب رفح، على ملعب فلسطين.

ويسعى كل فريق لتحقيق بداية قوية من خلال خطف النقاط الثلاثة، لتأكيد رغبته في المنافسة على اللقب، في ظل امتلاك كل منهما عناصر مميزة، ووجود رغبة واضحة منهما في التتويج باللقب.

وعزز "البحرية" صفوفه ببعض الأسماء الوازنة ويأتي في مقدمتها النجم محمد القاضي من شباب رفح، وإسماعيل أبو دان من غزة الرياضي والمخضرم عاصم أبو عاصي من غزة الرياضي، وأدهم المقادمة من اتحاد الشجاعية وغيرهم.

ولن ترضى جماهير الشاطئ الغفيرة بلعب الفريق دور المتفرج في الدوري الجديد، وتأمل الظهور بشكل قوي والمنافسة بشراسة على اللقب، لا سيما وأن الفريق لا ينقصه أي شيء لفعل ذلك، ويقوده حالياً ابن النادي ونجم الفريق السابق حمادة شبير.

أما شباب رفح، المتوّج لتوه بكأس السوبر في غزة، وقبل ذلك بفترة قصيرة بكأس فلسطين على حساب أهلي الخليل، فلن يرضى بأي بديل عن الفوز، رغم أن المباراة ستقام خارج أرضه.

واعتاد شباب رفح على أن يكون منافساً قوياً على كافة البطولات المحلية، ويعيش حالياً فترة ذهبية بقيادة المدرب المميز ناهض الأشقر، لذلك سيحاول تسجيل بداية مميزة تؤكد جديته في المنافسة على اللقب.

ورغم أن شباب رفح فقد اثنين من أعمدته الرئيسية هما محمد القاضي ومصطفى حسب الله، إلا أنه في المقابل ضم لاعبين مميزين هم محمد السطري من جاره خدمات رفح، وميسرة البواب وبسام قشطة من اتحاد الشجاعية، فضلاً عن لباد الأخرس من شباب جباليا وجهاد عثمان من القادسية.

ويملك "الزعيم" فريقاً متكاملاً، بإمكانه المنافسة بكل قوة على اللقب، مدفوعاً بقاعدة جماهيرية عريضة تدعمه داخل وخارج أرضه، وقد يكون أكثر فرق الدوري جاهزية كونه خاض قبل مباريات فقط كأس السوبر، وقبل ذلك مباراتي أهلي الخليل في كأس فلسطين. 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني