فيس كورة > أخبار

خدمات المغازي يحسم قمة الجولة الثامنة في دوري السلة

  •  حجم الخط  

خدمات المغازي يحسم قمة الجولة الثامنة في دوري السلة

خانيونس/ محمد الخطيب (فيس كورة) 25/9/2017- واصل فريق خدمات المغازي انتصاراته المتتالية في دوري جوال لكرة السلة، عقب تغلبه على مضيفه خدمات دير البلح 75/65، في قمة الجولة الثامنة من الدوري، والتي أقيمت على صالة الشهيد أبو يوسف النجار غرب مدينة خانيونس.

وسيطر خدمات المغازي على معظم أرباع اللقاء، والتي جاءت على النحو التالي.

الربع الأول دخل الفريقان اللقاء بقوة من أجل تحقيق الفوز، فحاول كل فريق السيطرة على أجواء اللقاء، الذي شهد إثارة كبيرة بينهما، ففرض المغازي سيطرته في أغلبية الربع، الأمر الذي منحه الفوز بنتيجة 18/13.

في الربع الثاني ازدادت المباراة إثارة بين الفريقين خاصة بعد عودة لاعبي الدير إلى اجواء اللقاء، من خلال سيطرتهم على المباراة بعد اعتمادهم على الهجمات العكسية والضغط المتقدم، الأمر الذي منحهم التفوق في الربع بنتيجة 19/17.

الربع الثالث تراجع أداء لاعبي الدير الذين لم يقدموا المستوى المطلوب في بدايته، فسيطر أبناء المغازي على أجواء اللقاء، من خلال الاختراقات عن طريق نجمهم موسى موسى، والضغط المتقدم، لينهوا الربع متفوقين بنتيجة 19/14.

في الربع الرابع حاول أبناء الدير العودة إلى اللقاء، فحاولوا الاعتماد على الدفاع المتقدم من بداية الشوط من أجل خطف الكرات وبناء الهجمات المرتدة، الأمر الذي لم يستطيع لاعبي الدير تنفيذه، لتألق لاعبي المغازي موسى موسى ومحمد أبو غزال، لينجح المغازي في إنهاء الربع لصالحه بنتيجة 21/19.

أدار اللقاء تحكيمياً: دولي حسين حمدان، دولي سعيد ضيا زاده، أحمد القاضي، مسجل يوسف العجلة، ميقاتي غالب الزاملي، ميقاتي "24 ثانية" أحمد زعرب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني