فيس كورة > أخبار

أندية غزة ستطلب من اتحاد الكرة تمديد فترة قيد اللاعبين

  •  حجم الخط  

أندية غزة ستطلب من اتحاد الكرة تمديد فترة قيد اللاعبين

 

غزة  - 30/9/2011 - تسعى بعض الأندية الغزية البارزة للطلب من اتحاد الكرة تمديد فترة تسجيل اللاعبين الجدد في الدرجة الممتازة بعدما حدد الاتحاد في وقت سابق، اليوم السبت موعداً أخيراً لعملية القيد، بينما يُتوقع أن تنشط اليوم حركة التنقلات بين الأندية الغزية.

وبحسب مصادر مطلعة بعدد من الأندية، فإن المبرر الرئيسي الذي ستطرحه الأندية على الإتحاد هو عدك تجديد جدول زمني واضح للبطولات الرسمية خلال الفترة المقبلة، ما يعني أن إغلاق باب القيد لن يكون له أي معنى في الوقت الحالي.

وتم خلال الفترة الماضية انتقال عدد كبير من اللاعبين خصوصاً صوب الأندية الكبيرة التي تطمح للظهور بصورة قوية في البطولات القادمة، بينما كان نادي شباب خان يونس حامل لقب بطولة الدوري الممتاز، هو الوحيد الذي لم يتعاقد مع لاعب جديد.

في حين تعاقد شباب رفح الوصيف مع ثلاثة لاعبين فقط، وسط انتقادات جماهيرية واسعة لإدارته بسبب فشلها في جلب لاعبين مميزين يستطيعون تعويض الإخفاق الأخير في بطولة الدوري، بينما كان النادي الأهلي الأكثر نشاطاً بضم مجموعة من اللاعبين المميزين.

وتشكو الأندية - ولا سيما الجماهيرية منها - من غياب الخامات المميزة من اللاعبين للتعاقد معهم، باعتبار أن أي لاعب مميز يرفض ناديه الأصلي بشكل قاطع منحه كتاب الاستغناء، وهو ما يفسر فشل الأندية التي احتلت المراكز الأولى في الدوري الأخير بالتعاقد مع لاعبين مميزين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني