فيس كورة > أخبار

اختتام فعاليات المرحلة الثانية لدورة مدربي البراعم

  •  حجم الخط  

اختتام فعاليات المرحلة الثانية لدورة مدربي البراعم

 

الرام –دائرة الإعلام بالاتحاد – 14-4-2012 _ اختتمت فعاليات دورة إعداد مدربي البراعم لمنطقة الوسط التي أقيمت على استاد الشهيد  فيصل الحسيني  ظهر  اليوم  السبت بتنظيم  من  الاتحاد الدولي لكرة القدم و بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني ، وذلك بمشاركة 25  مدربا  ، وحضور الامين العام لاتحاد الكرة والمحاضر الدولي جمال الدين لحروش والمدير الفني لاتحاد الكرة مازن الخطيب وخبير التطوير في الفيفا عبد الله بولمة واعضاء اتحاد  الكرة محمد ابو حلتم وهلال ابو كشك ومسؤول الدائرة الطبية في الاتحاد سبع كوكش .

 

وتضمن حفل ختام هذه الدورة إقامة مهرجانا كبيرا شارك فيه ما يزيد عن  120  طفل من أندية  دورا القرع وشباب ابو ديس  وسنجل  ، وركزت الدورة على  تنمية المهارات والعاب التوافق العصبي وإقامة مباريات وتطوير  أساليب منهجية وعلمية للنهوض بالمستويات المهارية  والعلمية في تدريب الفئات العمرية الصغيرة  .

 

وخلال حفل الختام قدم أمين عام الاتحاد عبد  المجيد حجة  ، شكره الحار باسم اللواء جبريل الرجوب وأعضاء مجلس الاتحاد إلى المحاضر الدولي جمال الدين لحراش الذي اشرف على تدريب المدربين في هذه الدورة مشيرا إلى أن هذه الخطوة تعتبر مهمة جدا وإضافة نوعية في مسيرة التطوير التي يتبعها اتحاد الكرة للنهوض باللعبة  على مختلف المستويات العمرية مستقبلا .

 

وتمنى حجة على الجميع الاهتمام بما اكتسبوه من خلال هذه الدورة وتطبيقه على ارض الواقع ، بالإضافة إلى مطالبته المدربين المساهمة في نقل صورة  حضارية تليق  بصورة الطفل الفلسطيني .

 

من جهته عبر المحاضر المغربي جمال الدين حراش عن سعادته وفخره لزيارته ارض فلسطين متمنيا أن يكون قد قدم ما بوسعه من خبرات في سبيل تطوير قدرات المدربين الفلسطينيين ، خاصة في هذه الفئة الهامة .

 

وأضاف حراش أن هذه الدورة تركزت على التكوين الرئيسي لمدربي البراعم الذين توليهم الفيفا أهمية خاصة لأنهم مستقبل الكرة العالمية بشكل خاص .

 

والجدير ذكره بان هذه الدورة تعتبر  الأولى من نوعها في فلسطين حيث أقيمت على ثلاث مراحل مقسمة على مناطق الشمال والوسط والجنوب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني