فيس كورة > أخبار

الرجوب يجتمع برئيس اللجنة الأولمبية الألمانية

  •  حجم الخط  

الرجوب يجتمع برئيس اللجنة الأولمبية الألمانية

 

موسكو _ دائرة الاعلام بالاتحاد _ 14/4/2012 _ التقى اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية بنظيره الالماني السيد توماس باخ في العاصمة الروسية موسكو اليوم السبت ، على هامش اجتماعات اللجان الاولمبية الوطنية (  انوك ) والتي انتخب الشيخ احمد الفهد الصباح رئيسا لها يوم امس الجمعة للعامين المقبلين مكملا الولاية القانونية للدورة الحالية التي تنتهي في عام 2014، وذلك بحضور البلجيكي جاك روغ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، وحصل على 174 صوتا من 178 شاركوا في العملية الانتخابية، إذ امتنعت 3 دول عن التصويت، في حين صوتت المكسيك ضده. 

واطلع اللواء الرجوب نظيره باخ على واقع الرياضة الفلسطينية موضحا له الفرص والتحديات والمعيقات التي تواجه تطورها مع اطلاعه على المستوى الذي باتت عليه الرياضة الفلسطينية بعد انفتاحها الكبير على العالم وتكوينها بنية تحتية قادرة على استيعاب التطور الرياضي بكل اشكاله .

كما بحث اللواء الرجوب مع نظيره الالماني سبل تعزيز العلاقات والتعاون المشترك بين البلدين في المجالات الرياضية في المستقبل .

في حين تعهد باخ بتقديم لجنته لمساعدات لقطاع رياضة المرأة والناشئين الفلسطينيين مؤكدا بانهم سوف يرسلوا مدربين ومختصين للمساعدة في تطوير القطاعين في الاراضي الفلسطينية .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني