فيس كورة > أخبار

قنصلية فلسطين في دبي تكرم النجم أبو تريكة

  •  حجم الخط  

قنصلية فلسطين في دبي تكرم النجم أبو تريكة

 

دبي _ دائرة الاعلام بالاتحاد - 14/4/2012 - استقبلت قنصلية دولة فلسطين في دبي نجم الكرة العربية ومنتخب مصر والنادي الاهلي اللاعب محمد ابو تريكة ومدرب المنتخب المصري ضياء السيد وكان في استقبالهم في مقر القنصلية صباح اليوم السبت كلا من قنصل دولة فلسطين السيد قاسم رضوان وعضو المجلس الاعلى للشباب والرياضة الفلسطيني السيد حسن شعث  الذي نظم الزيارة للنجم العربي ، وبرهان نجار نائب رئيس اللجنة الاجتماعية والثقافية الفلسطينية في الامارات .  

 

وأكد القنصل رضوان على أهمية أن يتحلى الرياضي بالأخلاق الحميدة و أن يناصر قضايا أمته العادلة كما هو حال الكابتن أبوتريكة الذي إعتاد على تسجيل المواقف المشرفة لصالح قضايا وطنه و أمته عموماً و قضية فلسطين و القدس خصوصاً .

 

فيما اعرب حسن شعث عن اعتزاز الاسرة الرياضية الفلسطينية بالنجم ابو تريكة والكابتن ضياء السيد معتبرا ابو تريكة بانه نجم عربي كبير تبنى بكل شرف وانتماء الدفاع عن القضية الفلسطينية والتضامن مع الشعب الفلسطيني المظلوم وما يواجهه من احتلال وتدمير من قبل الاحتلال مؤكدا ان للنجم ابو تريكة عند الفلسطينيين كل الحب والاحترام على امل ان يلتقوا به قريبا في فلسطين .

 

من جانبه اكد النجم ابو تريكة بان كل ما يقوم به اتجاه القضية الفلسطينية هو حق وواجب عليه بصفته مسلم وعربي معتبرا اياه باقل ما يمكن فعله اتجاه فلسطين وقضيتها العادلة .

 

واختتم ابو تريكه زيارته بتسلمه هدية تذكارية من قنصل دولة فلسطين تضمنت درعا لقبة الصخرة ومصحفا مزخرفا فيما قدم له حسن شعث درعا تذكاريا باسم اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية ورئيس اتحاد كرة القدم .

 

يذكر ان اللقاء حضره  من الجالية الفلسطينية في الامارات كلا من المهندس اياد الزير والاستاذ معروف الرفاعي وعبد الودود ابو عطوان ، علي يونس ، احمد حسن ، رامي دغلس ، عمار الشنابلة .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني