فيس كورة > أخبار

أبو عليا : سنعمل على بقاء ممثل لطولكرم في دوري المحترفين

  •  حجم الخط  

أبو عليا : سنعمل على بقاء ممثل لطولكرم في دوري المحترفين

 

غزة / وائل الحلبي (رامتان) 16/4/2012 - أكد أسامة أبو عليا، المدير الفني لثقافي طولكرم بأن الفرصة ما زالت متاحة لفريقه للبقاء ضمن صفوف دوري جوال للمحترفين.

ورهن أبو عليا البقاء بالفوز على شباب الظاهرية، متمنياً أن يقوم شقيقه مركز طولكرم بتقديم هدية للفريق في حال فوزه على البيرة في ختام لقاءات البطولة.

وحمَّل أبو عليا، لاعبي فريقه نتيجة الخسارة أمام مؤسسة البيرة في الجولة الماضية بعدما كان الفريق متقدماً، مُشيراً إلى أن استهتارهم وعدم استغلالهم للفرص والاستسلام البيرة، كلفهم الخسارة في المباراة.

واستغرب أبو عليا، رعونة لاعبيه ومنحهم نقاط المباراة للفريق المنافس، مؤكداً على أن الفريق كان الأقرب للفوز، وبالتالي تفادى الدخول في حسابات صعبة قد تكون إيجابية أو سلبية.

وأشار أبوعليا، إلى أنه سيعمل على تحقيق الفوز في اللقاء القادم اما الظاهرية، بغض النظر عن نتيجة مباراة الفريق المتصارع معه على البقاء، ووعد ببذل الجهد وتقدم ما هو مطلوب من الفريق، وترك بقية الأمور على الله.

وتمنى أبو عليا، أن يحالف الحظ فريقه من أجل بقاء أحد الفرق الكرمية في دوري المحترفين، على اعتبار أن الخسارة تعني خروج فريقي طولكرم من دوري المحترفين، وأن ذلك سيكون أمراً صعباً على جماهير الكرة في المدينة صاحبة التاريخ الكبير في الكرة الفلسطينية، على حد تعبيره.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني