فيس كورة > أخبار

اتحاد الطائرة يُطلق دوري الدرجة الممتازة ..الجمعة

  •  حجم الخط  

اتحاد الطائرة يُطلق دوري الدرجة الممتازة ..الجمعة

 

قلقيلية –  خالد عرباس – 17/4/2012 - عقد اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني برئاسة جبر عصفور رئيس الإتحاد والأعضاء أسامة جوابرة، مفيد إسماعيل، رامي دحادحة، جبر عميرة ، عدنان أبو فرحة، فخري نجوم، ورشاد كتانه ومصطفى الترابي مدير مكتب العميد جبر عصفور وغاب عن الاجتماع ليندا فريج ورائد حمدان في مقر الإتحاد في اللجنة الأولمبية الفلسطينية ، حيث رحب العميد عصفور بالأعضاء وأكد على أهمية استمرار نشاطات  اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني من اجل إنجاح مسيرة لعبة كرة الطائرة الفلسطينية وتطويرها مؤكدا على تطور هذه اللعبة خلال الأعوام الماضية والسنة الحالية خاصة من خلال العمل على إنهاء تصنيف كافة الدرجات بدءا من الدرجة الممتازة والأولى والثانية والمناطق والاهتمام بالفئات المساندة ( الشباب والناشئين والأشبال ) وإجراء بطولاتها لكي تكون عونا ورديفا للأندية ، وشكر العميد عصفور شركة جوال على رعايتها فعاليات ونشاطات اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني والتي برعايتها هذه للإتحاد تمكنه من الاستمرار بعطائه اللامحدود لهذه اللعبة ولعشاقها. وقد بحث المجتمعون عدد من الأمور التالية:

1-    قرر الاتحاد إطلاق دوري أندية الدرجة الممتازة لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2012-2013 يوم الجمعة القادم الموافق 20/4/2012 على صالة المرحوم ماجد اسعد في مدينة البيرة ، وستكون مباراة الافتتاح بين ناديي جيوس ورمون في تمام الساعة الثالثة عصرا تليها مباشرة وفي تمام الساعة الرابعة والنصف مباراة نادي سنجل وجينصافوط ، وقرر الاتحاد أيضا استكمال الجدول لمباريات دوري الدرجة الممتازة بلقاء عصيرة القبلية وبيت فوريك وعزون ودير بلوط و مركز العروب واماتين وذلك يوم الجمعة الموافق 27/4/2012 وسيتم تحديد الصالة فيما بعد ، وطلب الاتحاد جميع الأندية تسليم كشف الدوري المكون من 18 لاعب كحد أعلى ودفع رسوم الدوري البالغة ( 100 ) دينار أردني للجنة المسابقات العامة ولأمانة الصندوق.

2-    قرر الاتحاد الموافقة على تسجيل اللاعب عادل غانم في ملاك نادي اماتين الرياضي مع أحقيته باللعب فورا.

3-    تكليف مسؤول الحكام عدنان ابو فرحة وبالتنسيق مع لجنة الحكام المركزية احمد عناية لاستلام مستحقات الحكام من أمين صندوق الاتحاد رائد حمدان.

4-    تكليف مفيد اسماعيل رئيس لجنة المسابقات من اجل إعداد كشف مستحقات الأندية من المكافآت المالية للبطولات المختلفة وتقديمها في الجلسة القادمة من اجل الصرف .

5-    مناقشة بطولة الاستقلال الدولية النسوية والتي ستقام في الملكة الأردنية الهاشمية في 20/5/2012.وتم تكليف ليندا فريج عضو الاتحاد ومسؤولة الملف النسوي لتجهيز المنتخب وإلاشراف علية لخوض هذه البطولة الهامة وبالتعاون مع لجنة المدربين لإعداد هذا المنتخب من كافة اللاعبات المميزات من أندية الوطن .

6-    قرر الاتحاد إطلاق دوري أندية الدرجة الأولى وذلك يوم السبت الموافق 28/4/2012 وذلك على صالة مرج بن عامر في محافظة جنين، وتقرر أيضا عقد اجتماع لأندية الدرجة الأولى يوم الجمعة الموافق 20/4/2012 في تمام الساعة الثانية ظهرا في صالة المرحوم ماجد اسعد وطالب الاتحاد جميع أندية الدرجة الأولي دفع اشتراك رسوم الدوري البالغة ( 100 ) دينار أردني وتسليم كشوف اللاعبين الخاصة بالدوري يوم القرعة للجنة المسابقات العامة ولأمانة الصندوق. يذكر أن أندية الدرجة الأولى هي : النزلة الشرقية، بلعا، عقابا، الخضر، مخماس، دير ابو مشعل، تل، عوريف، فقوعة، العبيدية، العوجا، نادي جنين.

7-    قرر الاتحاد إطلاق دوري اندية المناطق في 1/5/2012 وإطلاق دوري الدرجة الثانية بتاريخ 31/5/2012 حيث طلب الاتحاد من كافة الأندية في هاتين الدرجتين تسليم  الكشوف الخاصة  باللاعبين مع دفع رسوم الدوري البالغ (50دينار أردني). كما تقرر انه سيصعد إلي المرحلة التالية من بطولة دوري المناطق بطل كل محافظة في حالة المشاركة اقل من خمسة أندية ، وفي حالة مشاركة خمسة أندية أو أكثر يصعد البطل والوصيف للدور الثاني من التصفيات .

8-    تقرر التحضير والتجهيز والاستعداد للانتخابات للإتحاد وترتيب كل ما هو مطلوب مع مناقشة لائحة الانتخابات القادمة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني