فيس كورة > أخبار

عسلية : خيبة أمل بضياع حلم ثنائية الدوري والكأس

  •  حجم الخط  

المركز الثاني لا يلبي طموحات شباب الخليل

عسلية : خيبة أمل بضياع حلم ثنائية الدوري والكأس

 

غزة – هيثم نبهان (فيس كووورة) 17/4/2012 - أعرب صالح عسلية، مهاجم فريق شباب الخليل,عن خيبة أمله وجمهوره بعد ضياع حلم الفريق في الفوز ببطولتي الدوري والكأس, مضيفا أن المركز الثاني لا يلبي طموح شباب الخليل بعد التعاقد مع لاعبين بارزين قبل بداية الموسم.

ويحتل نادي شباب الخليل المركز الثاني في جدول ترتيب فرق دوري جوال للمحترفين قبل أسبوع واحد من نهاية المسابقة, بفارق ست نقاط عن هلال القدس الذي توج باللقب, كما أن الفريق خرج من دور 16 من بطولة الكأس بعد هزيمته من مركز شباب الأمعري بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف.

وتمنى عسلية أن يتوج الفريق بالبطولات الموسم المقبل, وأضاف :"جمهور شباب الخليل أيضا أصيب بخيبة أمل كبيرة, لكن كل شيء بإرادة الله , وأتمنى الحصول مع الفريق على البطولات الموسم القادم"

وفي سؤال عن رضاه على المستوى الذي ظهر به هذا الموسم, بعد تحقيقه للقب دوري المحترفين مع الأمعري الموسم الماضي قال عسلية :" بصراحة هذا الموسم الثاني لي بدوري المحترفين, والحمد لله حصلت مع الأمعري على لقب الدوري وهذا العام على لقب الوصيف, وأنا راضٍ عن أدائي بهذا الموسم أكثر من الموسم الذي سبقه".

وأضاف عسلية، أنه يطمح لتحقيق الكثير من الانجازات العام المقبل, بعد تأقلمه مع أجواء المحافظات الشمالية, وأوضح بأنه يعتقد أن لديه الكثير في العام القادم بسبب التأقلم مع الأجواء وأنه راضٍ عن أدائه بعد مشاركته في جميع مباريات الفريق وتسجيله ثلاثة أهداف.

وقال عسلية، أنه لا يعلم مصيره الموسم المقبل لأن عقده مع فريق شباب الخليل ينتهي في الثلاثين من شهر يونيو المقبل, كاشفا النقاب عن تلقيه عرضين من فريقين من فرق دوري جوال للمحترفين للعب في صفوف أحدهما الموسم المقبل,

وأضاف :"لم يفاتحني أحد من مجلس الإدارة حتى الآن في موضوع التجديد مع الفريق للموسم المقبل, وأنتظر انتهاء بطولة الدوري, لأن هناك جلسة بين اللاعبين ومجلس الإدارة سيتحدد على إثرها مستقبلهم مع الفريق".

يذكر أن نادي شباب الخليل سيلعب ضد مركز بلاطة على استاد أريحا يوم الجمعة المقبل  في إطار مباريات الجولة الـ18 والأخير من دوري جوال للمحترفين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني