فيس كورة > أخبار

فلسطين يهزم السعادة بدوري كرة الطائرة للدرجة الأولى

  •  حجم الخط  

فلسطين يهزم السعادة بدوري كرة الطائرة للدرجة الأولى

غزة- إعلام النادي – 15/10/2017 - وسط حضور رياضي وجماهيري وأعضاء من مجلس الادارة والجهاز الفني والاداري سجل فريق نادي فلسطين الرياضي لكرة الطائرة فوزاً كبيراً علي منافسه نادي السعادة اليوم بنتيجة 3-0 وذلك ضمن مباريات بطولة دوري الدرجة الاولي لكرة الطائرة .

وجرت المباراة في صالة نادي الهلال في المحافظات الجنوبية .

وقال مشرف العاب القوي في النادي خليل حمدان ان فريق الطائرة التابع للنادي كان قد أقام معسكراً تدريبياً منذ شهر استعداداً لخوض هذه البطولة وان الفريق قدم عرضاً جيداً خلال المباراة وانه لازال يحرز نتائج جيدة .

وتقدم بالشكر للاعبين والجهاز الفني والاداري علي هذا النجاح ودعاهم لمزيد من التقدم للحصول علي لقب البطولة.

كما شكر مجلس ادارة النادي علي الاهتمام واسناد الفريق وطواقمه من اجل المشاركة والتقدم .

بدوره قال مجلس ادارة النادي بانه راضي عن سير العمل في رؤيته الرياضية والتنوع بالألعاب والمنافسات التي يخوضها في المحافل الرياضية لجهة استعادة مكانة نادي فلسطين الرياضية واحياء معظم الرياضات التي تراجعت عن الساحة الرياضية

حيث كان فريق النادي لرفع الاثقال وكمال الاجسام قد حصل مؤخراً علي بطولات عدة داعياً مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص الي مزيدا من الدعم والاهتمام بالرياضة المختلفة وتوفير بيئة ومساحة مناسبة للفرق والاندية في احياء الالعاب الشعبية والدولية وخاصة في المحافظات الجنوبية لما تمثله هذه المساحات من بريق امل للشباب والمهتمين والهواه.

يذكر ان نادي فلسطين الرياضي انتخب مجلس ادارة توافقي أعلن عن خطته الرياضية للعام 2017-2018 لاستعادة مكانة نادي فلسطين الرياضي علي الساحة الرياضية.

وان مجلس الادارة استطاع احياء العديد من الالعاب والرياضات بقوة من خلال طواقم فنية وإدارية مؤهلة علي كافة الاصعدة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني