فيس كورة > أخبار

باريس سان جرمان يتخطى أندرلخت بدوري أبطال أوروبا

  •  حجم الخط  

بعد الجولة الثالثة لدور المجموعات

باريس سان جرمان يتخطى أندرلخت بدوري أبطال أوروبا

عواصم/وكالات – 18/10/2017 - خطا باريس سان جرمان الفرنسي خطوة مهمة نحو بلوغ الدور الثاني لدوري ابطال اوروبا بفوزه الثالث على التوالي على مضيفه اندرلخت البلجيكي 4-صفر، ضمن المجموعة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

سجل اهداف سان جرمان كيليان مبابي (3) والأوروغوياني ادينسون كافاني (44) والبرازيلي نيمار (66) والبديل الارجنتيني انخل دي ماريا (88).

حضر المباراة في بروكسل رئيس نادي سان جرمان القطري والرئيس التنفيذي لمجموعة "بي ان" الاعلامية ناصر الخليفي في أول ظهور علني له منذ بدء التحقيقات بحقه في إطار شبهات فساد حول منح المجموعة حقوق النقل التلفزيوني لمونديالي 2026 و2030.

بكر سان جرمان بالتسجيل وتحديدا قبل أقل من ثلاث دقائق على انطلاق المباراة إثر كرة من الجهة اليمنى الأرجنتيني ماركو فيراتري أمامية إلى كيليان مبابي سددها من الجهة اليمنى للمنطقة بين يدي الحارس.

حاول سان جرمان حسم النتيجة بسرعة عبر ضغط استمر لدقائق لكن اندرلخت لم يرفع الراية بسهولة وحصل بدوره على عدد من الفرص الخطيرة لم تصل الى نهايتها السليمة.

وكاد نيمار يضيف الهدف الثاني حين سدد كرة لامست القائم الايمن لمرمى مضيفه في اخطر الفرص الفرنسية (24).

لكن الهدف الثاني جاء عبر هجمة للثلاثي "ام سي ان" بعد ان سدد نيمار كرة قوية أعادها الحارس بقبضتيه ليحضرها مبابي برأسه الى كافاني فوضعها برأسه ايضا في الشباك قبل دقيقة من نهاية الشوط الاول.

أفلت مرمى أندرلخت من هدفين في بداية الشوط الثاني، كرة من كافاني ارتطمت بالعارضة (50)، وأخرى رأسية لنيمار قريبة من القائم الأيمن (53).

وبعد سلسلة من المحاولات، نجح نيمار في إضافة الهدف الثالث لفريقه حين انبرى لتنفيذ ركلة حرة فارسل الكرة زاحفة في الزاوية اليمنى للمرمى (66).

وختم دي ماريا مهرجان الاهداف قبل النهاية بدقيقتين.

وكان سان جرمان اكتسح اندرلخت 5-صفر في بروكسل في دور المجموعات ايضا عام 2013.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني