فيس كورة > أخبار

البريج يتطلع لعبور النصيرات والابتعاد في صدارة الأولى

  •  حجم الخط  

في افتتاح الجولة الخامسة لدوري الدرجة الأولى

البريج يتطلع لعبور النصيرات والابتعاد في الصدارة

غزة/ إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 20/10/2017 - يبحث خدمات البريج عن تحقيق فوز جديد والابتعاد في صدارة دوري الدرجة الأولى حين يواجه اليوم جاره خدمات النصيرات في افتتاح منافسات الجولة الخامسة، التي تشهد مواجهة بيت حانون الأهلي والمجمع الإسلامي.

ويتطلع البريج لحسم مواجهة الديربي أمام النصيرات وبالتالي ضمان البقاء في الصدارة لجولة جديدة كونه يملك حالياً 10 نقاط، مقابل 9 لكل من خدمات خانيونس والجلاء صاحبي المركزين الثاني والثالث.

وحقق الجلاء بداية مميزة في الدوري بفوزه في 3 مباريات، مقابل تعادل واحد، وهو الفريق الوحيد الذي لم يذق أي هزيمة لحد الآن في دوري الدرجة الأولى، ما يؤشر إلى جدية الفريق في المنافسة على العودة للدوري الممتاز.

أما خدمات النصيرات فيحتل المركز العاشر بفوز وتعادل وخسارتين، ويأمل اليوم فرملة جاره وتحقيق فوز سيكون في غاية الأهمية له من أجل تحسين موقعه في جدول الترتيب.

في المباراة الثانية يبحث كل من بيت حانون الأهلي والمجمع الإسلامي عن نتيجة إيجابية على أمل الابتعاد عن مؤخرة الترتيب، وإن كانت وضعية الحوانين أفضل نسبياً، حيث يملك 4 نقاط في المركز التاسع من فوز وتعادل وخسارتين.

أما المجمع الإسلامي فيقبع في المركز الأخير دون رصيد من النقاط بعد أن خسر في مبارياته الأربع الماضية، ولم يسجل سوى هدف واحد، في حين تلقى 13 هدفاً، وهي أرقام تبين مدى معاناة الفريق في موسمه الأول بدوري الدرجة الأولى.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني