فيس كورة > أخبار

شباب خانيونس يستضيف خدمات رفح في مباراة مهمة للطرفين

  •  حجم الخط  

في افتتاح الجولة الخامسة للدوري الممتاز

شباب خانيونس يستضيف خدمات رفح في مباراة مهمة للطرفين

غزة/ إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 20/10/2017 - تنطلق اليوم عند الساعة الثالثة والنصف منافسات الجولة الخامسة للدوري الممتاز بإقامة مباراة تُقام على ملعب خانيونس بين شباب خانيونس وخدمات رفح.

المباراة ستكون في غاية الندية بين شباب خانيونس وخدمات رفح، إذ يبدو كلا الفريقين في حاجة ماسة للفوز، والتقدم في جدول الترتيب في ظل احتلاهما المركز الثامن والتاسع على التوالي برصيد 5 و4 نقاط.

ويعيش الفريقان ظروفًا متشابهة من حيث الأداء والنتائج غير المرضية لطموحات جماهيرهما، وقد تشكل مباراة اليوم نقطة انطلاق لمن سيحقق الفوز منهما، حيث سيقترب من دائرة المقدمة تمهيدًا للمنافسة على اللقب.

شباب خانيونس بقيادة المدرب محمد أبو حبيب، خسر في الجولة الماضية أمام الشاطئ وقبلها فاز على شباب رفح، بينما تعادل في أول جولتين مع الصداقة والهلال تواليًا، ويحتاج اليوم لفوز ثان لتدارك الموقف.

ولا يزال "النشامى" يعاني بشكل واضح من رحيل اثنين من أبرز نجومه وهما محمد بركات وعمر أبو عبيدة الذين انتقلا للصداقة، ليضف خط هجومه، كما أنه يعاني دفاعيًا بتلقي الفريق 4 أهداف، فيما سجل نفس العدد من الأهداف.

أما خدمات رفح بقيادة المدرب محمود المزين، فيدخل مباراة اليوم منتشيًا بفوزه في الجولة الماضية على مضيفه شباب جباليا بهدف نظيف، وهو أول فوز بعد خسارتين وتعادل، أظهرتا عدم جاهزية الفريق لانطلاقة الموسم.

بداية الدور كانت كارثية للخدمات بخسارة إدارية أمام الهلال بسبب وجود الموقوف محمد الغواش في قائمة المباراة، قبل أن يسقط في الديربي الرفحي أمام الشباب، بينما تعادل في الجولة الثالثة مع الشاطئ، ليتواصل نسقه التصاعدي بفوز صعب على شباب جباليا.

وكما كان الحال في الموسم الماضي، لا يزال خدمات رفح يعاني بشكل واضح على الجانب الهجومي، إذ يفتقد للمهاجم القناص الذي يحول الفرص التي يصنعها لاعبوه إلى أهداف، ولم يسجل في مبارياته الأربع الماضية سوى هدفين فقط.

يذكر أن اللقاء الأول بين الفريقين في الدوري الماضي على ملعب رفح انتهى بالتعادل السلبي، بينما انتهى اللقاء الثاني بفوز شباب خانيونس بهدفين مقابل هدف واحد، في حين فاز الخدمات بهدف دون رد في نصف نهائي بطولة الكأس.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني