فيس كورة > أخبار

تعادل البريج والنصيرات وفوز أول للمجمع الإسلامي

  •  حجم الخط  

في افتتاح منافسات الجولة الخامسة لدوري الدرجة الأولى

الصلاح والزيتون يستقبلان خدمات المغازي ودير البلح اليوم

تعادل البريج والنصيرات وفوز أول للمجمع الإسلامي

غزة/ (صحيفة فلسطين) 20/10/2017 - حسم التعادل بهدف لمثله لقاء المتصدر خدمات البريج مع جاره خدمات النصيرات في افتتاح منافسات الجولة الخامسة لدوري الدرجة الأولى، فيما حقق المجمع الإسلامي فوزه الأول على حساب مضيفه بيت حانون الأهلي بهدفين مقابل هدف.

في المباراة الأولى على ملعب النصيرات، أنهى خدمات البريج الشوط الأول متقدماً بهدف نظيف سجله بهاء الدعالسة في الدقيقة الرابعة, وظلت النتيجة على حالها على الدقائق الأخيرة من المباراة.

وبعد العديد من الفرص للفريق والهجمات المتبادلة نجح زكريا أبو مراحيل في معادلة النتيجة لخدمات النصيرات في الدقيقة 84، لينتزع لفريقه نقطة غالية.

التعادل رفع رصيد خدمات البريج إلى 11 نقطة وظل في الصدارة، لكنها باتت مهددة لمصلحة الجلاء, فيما ارتفع رصيد خدمات النصيرات إلى 5 نقاط وتقدم للمركز الثامن بشكل مؤقت.

في المباراة الثانية، نجح المجمع الإسلامي الصاعد حديثاً لدوري الدرجة الأولى في حصد فوزه الأول في البطولة بعد 4 هزائم، وذلك على حساب مضيفه بيت حانون الأهلي بهدفين مقابل هدف، على ملعب بيت حانون.

افتتح أحمد الصواف التسجيل للمجمع في الدقيقة 22، قبل أن يدرك الحوانين التعادل عن طريق خضر السالمي في الدقيقة 32, بينما سجل محمود عليان هدف الفوز للمجمع في الدقيقة 65.

بذلك حصد المجمع الإسلامي أول 3 نقاط، لكنه ظل في المركز الأخير، في حين توقف رصيد بيت حانون عند 4 نقاط احتل بها المركز العاشر.

مباراتا اليوم

وتتواصل اليوم منافسات الجولة الخامسة بإقامة مباراتين، حيث يلتقي جمعية الصلاح مع خدمات المغازي على ملعب النصيرات والزيتون مع خدمات دير البلح على ملعب بيت لاهيا.

في المباراة الأولى يبحث الصلاح والمغازي عن نتيجة الفوز لتحسين وضعيتيهما في جدول الترتيب، حيث يملك الصلاح 3 نقاط في المركز الحادي عشر، مقابل 4 نقاط للمغازي صاحب المركز التاسع.

وفي المباراة الثانية يريد الزيتون التقدم للمركز الثاني بشكل مؤقت من خلال الفوز على خدمات دير البلح، حيث يمتلك حالياً 7 نقاط في المركز الرابع، مقابل 6 نقاط لخدمات دير البلح في المركز السابع.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني