فيس كورة > أخبار

طموح مشترك للهلال واتحاد خانيونس بتصحيح المسار

  •  حجم الخط  

يلتقيان ضمن الجولة الخامسة للدوري الممتاز

طموح مشترك للهلال واتحاد خانيونس بتصحيح المسار

غزة/ (صحيفة فلسطين) 21/10/2017 - تشهد الجولة الخامسة للدوري الممتاز اليوم إقامة مباراة واحدة تجمع الهلال مع اتحاد خانيونس على ملعب فلسطين، وفيها يبحث كلا الفريقين عن الفوز الثاني منذ انطلاق المسابقة.

ويملك كلا الفريقين نفس الرصيد من النقاط، ويتشابها من حيث الأرقام، إذ فاز كل منهما مرة واحدة وخسر مرة واحدة، وتعادل في مباراتين، كما أن فارق الأهداف لديهما هو نفسه، وهو هدف واحد لكل لفريق.

ويأمل الهلال أن يعود إلى الانتصارات بعد أن أخفق في ذلك خلال الجولات الثلاث الماضية، علماً أنه استهل الدوري بالفوز على خدمات رفح إدارياً، بسبب وجود لاعب موقوف في قائمة الأخير.

وعقب تلك المباراة تعادل الفريق دون أهداف مع شباب خانيونس، وبهدف لمثله مع الأهلي، قبل أن يخسر أمام غزة الرياضي بهدفين دون رد، لذلك سيحاول اليوم بكل قوة تحقيق الفوز.

وسيمنح الفوز الهلال فرصة التقدم إلى المركز الثالث بشكل مؤقت في جدول الترتيب، بينما سيتراجع بشكل كبير في الجدول إذا خسر النقاط الثلاث في ظل التقارب الكبير بين معظم فرق الدوري من حيث النقاط.

أما اتحاد خانيونس، فيريد هو الآخر العودة بالنقاط الثلاث في ظل عدم استقرار نتائجه منذ بداية الدوري، حيث اكتفى بالفوز على اتحاد الشجاعية بأربعة أهداف مقابل هدفين، بينما خسر أمام الصداقة بهدف نظيف، وتعادل بهدف لمثله مع القادسية ودون أهداف مع شباب جباليا.

ولن تكون المباراة سهلة على اتحاد خانيونس الذي بدا واضحاً أنه يعاني من رحيل نجمه محمود وادي وعدم تدعيم الفريق بصفقات قوية، ورغم ذلك سيحاول بكل قوة تحقيق فوز خارجي، علماً أن فوزه الوحيد في الدوري لحد الآن كان بعيداً عن ملعبه.

يذكر أن الفريقين تبادلا الفوز في الدوري الماضي، حيث فاز اتحاد خانيونس في المباراة الأولى على ملعب اليرموك بهدفين دون رد، بينما فاز الهلال في المباراة الثانية على ملعب المدينة الرياضية بهدف دون رد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني