فيس كورة > أخبار

رابطة الصحافيين تجتمع مع عموميتها في أجواء ايجابية

  •  حجم الخط  

لاطلاعهم على ما قامت به على مدار عام ونصف

رابطة الصحافيين تجتمع مع عموميتها في أجواء ايجابية

 

غزة – رابطة الصحافيين – 20،4/2012 - عقدت رابطة الصحفيين الرياضيين في المحافظات الجنوبية اجتماعاً لجمعيتها العمومية في المحافظات الجنوبية، وذلك في مقر نادي غزة الرياضي بمدينة غزة حيث اطلعهم مجلس ادارة الرابطة على كل ما قامت به الرابطة من فعاليات وأنشطة ومشاركات خارجية وداخلية على مدار عام ونصف، اضاف إلى مناقشة واقرار التقريرين الإداري والمالي عن الفترة الماضية.

وتخلل هذا اللقاء توزيع البطاقات الدولية والمحلية على أعضاء الهيئة العامة بعد ان أنجزتها الرابطة.

 واستهل اللقاء بكلمة لرئيس رابطة الصحافيين حسين عليان تحدث خلالها عن الرابطة والإنجازات التي تحققت والتي شملت العديد من القضايا وأبرزها وجود جسم اعلامي رياضي منتخب من شقي الوطن ومجلس ادارة مركزي يعمل بأريحية بعيداً عن كل التجاذبات السياسية.

و أوضح عليان أن الرابطة تسعى جاهدة لتحقيق المزيد وتقديم خدمة أفضل لأعضاء الرابطة، مرحبا بالأعضاء الجدد الذين حصلوا على العضوية مؤخراً، ومتمنياً أن يحافظ الإعلاميون على رسالتهم الوطنية من أجل خدمة الرياضة الفلسطينية.

وتحدث عضو مجلس الرابطة عبد السلام هنية عن الآفاق الجديدة التي سمحت لإدارة الرابطة في التحرك على صعيد الدورات الخارجية خاصة في قطر، ونجاح الرابطة في منح فرصة السفر لمجموعة من الإعلاميين لم تسمح لهم الظروف خلال الفترة الماضية من المشاركة في أي من الدورات أو المحافل الخارجية.

واستعرض الزميل  أشرف مطر عضو مجلس الرابطة التقرير الإداري عن الفترة الماضية والذي تضمن العديد من الإنجازات والبرامج التي نفذتها الرابطة من دورات وبرامج  واحتفالات اضافة إلى ما تنوي الرابطة تنفيذي خلال الفترة المقبلة ، كما قدم عضو مجلس الرابطة حسام حرب التقرير المالي عن الإيرادات والمصاريف التي أنفقتها الرابطة على برامجها.

وبعد ذلك فتح مجلس ادارة الرابطة المجال أمام الزملاء الاعلاميين أعضاء الهيئة العامة لطرح كل ما ما يجول في خاطرهم من قضايا وموضوعات تهم الاعلام الرياضي وسط اجواء اخوية وايجابية انتهت بتعبير الجميع عن رضاهم عن عمل الرابطة خلال الفترة السابقة، وتأكيدهم على ضرورة  ان تسعى الرابطة جاهدة من أجل العمل على تاهيل الكادر الرياضي في مختلف المجالات الاعلامية الرياضية، وهو ما وعدت الرابطة بالعمل على تنفيذه خلال الفترة القادمة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني