فيس كورة > أخبار

اختتام منافسات الجولة الخامسة بدوري الدرجة الأولى اليوم

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الأولى

خدمات خانيونس والتفاح يستقبلان بيت لاهيا والجلاء اليوم

الزيتون ينتزع فوزاً مثيراً والمغازي يواصل صحوته

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 21/10/2107 - انتزع الزيتون فوزا مثيرا من أمام ضيفه خدمات دير البلح, فيما تمكن خدمات المغازي من مواصلة صحوته للجولة الثانية على التوالي بالفوز الثمين على حساب الجريح جمعية الصلاح, في إطار منافسات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى.

ونجح الزيتون في خطف فوز مثير على حساب ضيفه خدمات دير البلح في مباراة دراماتيكية جمعت الفريقين على ملعب بيت لاهيا, ليقفز الزيتون للمركز الثاني بعشر نقاط, فيما تجمد رصيد خدمات الدير عند ست نقاط في المركز الثامن.

الزيتون دخل اللقاء بكل قوته ونجح في افتتاح التسجيل عن طريق معاذ أبو النصر (8), قبل أن يعزز زميله طارق مسعود النتيجة بهدف ثان (10), لينجح بعدها خدمات الدير في تذليل الفارق بهدف أول (19), ليعود مجدداً ويعدل النتيجة للفريق الضيف بهدف ثان (22).

ومع انطلاقة الشوط الثاني أعاد محمد كشكو فريقه الزيتون للمقدمة بهدف ثالث (47), إلا أن الدير واصل مساعيه للتعديل ونجح في تسجيل هدف التعادل عن طريق محمد المنايعة (87), لكن إصرار الزيتون على الفوز جعل محمد الظاظا يخطف الهدف الرابع (92), لينجح الفريق في حصد النقاط الثلاث.

وفي اللقاء الثاني حافظ خدمات المغازي على صحوته للجولة الثانية على التوالي ونجح في تحقيق فوز مهم على جاره جمعية الصلاح بهدفين مقابل هدف, في اللقاء الذي جمعهما على ملعب النصيرات البلدي.

وقفز المغازي للمركز السادس في الترتيب بوصوله إلى سبع نقاط, فيما تجمد رصيد الصلاح عند ثلاث نقاط في المركز الحادي عشر وقبل الأخير, سجل هدفي المغازي كل من محمد الحداد (6) وطارق العطار (40), فيما سجل للصلاح ماهر عياش (48).

مباراتا اليوم

تُختتم اليوم مباريات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى بمباراتي قمة, تجمع الأولى خدمات خانيونس بضيفه بيت لاهيا على ملعب خانيونس البلدي ويتطلع خدمات خانيونس لمواصلة انتصاراته ووقف صحوة اللهاونة, فيما سيلتقي التفاح مع ضيفه الجلاء على ملعب بيت لاهيا حيث يسعى كلاهما لتعويض خسارتهما في الجولة الماضية والعودة لسباق المنافسة في المقدمة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني