فيس كورة > أخبار

الشجاعية وشباب جباليا يختتمان الجولة الخامسة للدوري الممتاز

  •  حجم الخط  

الدوري الممتاز

الشجاعية وشباب جباليا يختتمان الجولة الخامسة

غزة/ إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 22/10/2017 - تختتم اليوم منافسات الجولة الخامسة للدوري الممتاز بإقامة مباراة واحدة تجمع اتحاد الشجاعية مع شباب جباليا على ملعب فلسطين، ويبحث فيها كلا الفريقين عن 3 نقاط ستكون غالية جداً.

ويسعى الشجاعية لتحقيق فوزه الأول بعد بداية كارثية في الدوري حيث خسر في 3 مباريات وتعادل في واحدة، ليقبع في مؤخرة الترتيب، وفي حال فوزه اليوم سيخرج من هذا المركز.

وظهر الشجاعية بشكل متواضع لحد الآن رغم امتلاكه مجموعة من اللاعبين المميزين، وخسر أمام الأهلي بهدف نظيف، وغزة الرياضي بهدفين مقابل هدف، واتحاد خانيونس بأربعة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يتعادل مع القادسية بدون أهداف.

ورغم هذه النتائج جددت إدارة الشجاعية ثقتها بالجهاز الفني للفريق بقيادة الثنائي صائب جندية وهيثم حجاج، ومن المتوقع أن يحظى بمؤازرة كبيرة من جماهيره المتعطشة للفوز.

ويدرك جندية وحجاج أن التعثر في مباراة اليوم سيعني بنسبة كبيرة رحيلهما عن الفريق، بعد أن حصلا على فرصتهما كاملة منذ بداية الدوري دون أن يقدم الفريق ما يشفع له.

أما شباب جباليا، فيبحث هو الآخر عن فوزه الأول، بعد أن اكتفى منذ بداية الدوري بثلاثة تعادلات، مقابل هزيمة واحدة، ليحتل المركز العاشر، لذلك يريد اليوم حصد كامل النقاط.

واستهل "ثوار الشمال" الدوري بتعادلين سلبيين مع اتحاد خانيونس وخدمات الشاطئ، قبل أن يتعادل بهدف لمثله القادسية، ومن ثم خسر أمام خدمات رفح بهدف دون مقابل.

وفي حال خسارة شباب جباليا اليوم سيتذيل جدول الترتيب مع القادسية الذي صعد معه للدوري الممتاز، وهو سيناريو لا يريده الفريق، وسيعمل ما بوسعه للخروج بالنقاط الثلاثة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني