فيس كورة > أخبار

البلعاوي قائد برتبة مدرب

  •  حجم الخط  

البلعاوي قائد برتبة مدرب

غزة/ نيللي المصري (فيس كووورة) 22/10/2017 - في كثير من الأحيان يعود نجاح أي فريق إلى المدرب وشخصيته في التعامل مع الفريق والأخذ به نحو الانتصار والتقدم في أي مشوار يخوضه، وهذا يحتاج أن يكون المدرب لديه القدرة التدريبية والشخصية لقوية والذكاء والحكمة والمقدرة على حسم الأمور والاستعداد لأي من المتغيرات الطارئة.

الكابتن غسان البلعاوي المدير الفني لفريق غزة الرياضي، مدرب محنك يتمتع بذكاء عالي، وقدرة على اتخاذ القرار في الوقت المناسب بما يناسب حجم الموقف.

ففي لقاء الفريق أمام الزعيم شباب رفح والذي انتهى بالتعادل السلبي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري "الوطنية موبايل" الممتاز أخرج اللاعب محمد كحيل في منتصف الشوط الأول، لتجاوزه وعدم انضباطه داخل الملعب.

ورفض كحيل الانصياع لأوامر مدربه وأدار له ظهره وابتعد نحو مركزه، ليطلب البلعاوي مباشرة تغييره، وعند خروجه تحدث بكلمات غير لائقة استدعت وقوف البلعاوي وطلب منه عدم الحديث نهائياً والالتزام بمقاعد البدلاء.

موقف أثبت أهمية أن يتمتع المدرب بشخصية قيادية من أجل الفريق بأكمله، وأهمية التزام اللاعب بالأخلاق الرياضية واحترام كافة أفراد المنظومة الرياضية، والالتزام داخل الملعب وخارجه.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني