فيس كورة > أخبار

المزين يحصل على ثقة مُطلقة من إدارة خدمات رفح

  •  حجم الخط  

المزين يحصل على ثقة إدارة خدمات رفح

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 24/10/2017 - جدد مجلس إدارة نادي خدمات رفح ثقته في مدرب الفريق محمود المزين لمواصلة مشواره مع الأخضر الرفحي في بطولة دوري "الوطنية موبايل" للدرجة الممتازة, جاء ذلك عقب الاجتماع الذي عقدته ادارة النادي مع المزين بعد الخسارة أمام شباب خانيونس في الجولة الخامسة من البطولة.

وقال هاني أبو كوش المشرف الرياضي لخدمات رفح إن إدارة النادي أكدت ثقتها في المدرب المزين ولاعبي الفريق من أجل تصحيح مسارهم في المسابقة والعمل على حصد مزيد من النقاط خلال الجولات القادمة والمنافسة بكل قوة على لقب الدوري الممتاز.

ويملك خدمات رفح في رصيده أربع نقاط في المركز التاسع في الترتيب, حيث لم يحقق الفوز سوى مرة واحدة وتلقى ثلاث هزائم وتعادلا واحدا.

ودعا أبو كوش جماهير الأخضر الرفحي لمساندة الفريق ودعمه خلال المرحلة القادمة ورفع الضغوط عن كاهل اللاعبين من أجل التركيز في تصحيح مسار الفريق وتحقيق الانتصارات, مشيراً إلى أن خدمات رفح يقدم مستويات مميزة في المباريات لكنه يواجه سوء توفيق كبير في تسجيل الأهداف, موجهاً رسالته للاعبي الفريق بضرورة التركيز الكامل في التدريبات والمباريات وتفادي التشتيت من أجل اسعاد الجماهير.

وفي سياق منفصل ضم مجلس إدارة نادي خدمات رفح الكابتن بهاء أبو طه لمجلس الادارة خلفاً للراحل الكابتن محمد المزين الذي وافته المنية في شهر سبتمبر الماضي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني