فيس كورة > أخبار

أندية بيت لحم تناشد محافظة نابلس وبلديتها لبناء صالة رياضة

  •  حجم الخط  

أندية بيت لحم تناشد محافظة نابلس وبلديتها لبناء صالة رياضة

 

بيت لحم- وجدي الجعفري- سلم وفد من نادي ابداع الدهيشة رسالة باسم أندية محافظة بيت لحم إلى محافظة نابلس ورئيس بلديتها يناشدونهم فيها العمل على بناء صالة رياضية في نابلس.

 

جاء ذلك خلال حفل الاستقبال الذي نظمته محافظة نابلس لوافد إبداع بحضور عنان الاتيري نائب محافظ نابلس، وعدلي يعيش رئيس بلدية نابلس، ورئيس مجلس شركة كهرباء الشمال وخالد الصيفي رئيس مؤسسة إبداع الدهيشة ورئيسي ناديي عيبال وحطين وعدد من الشخصيات الرياضية والاعتبارية واللاعبين. وتخلل الحفل مأدبة عشاء على شرف إبداع.

 

وتحدث في بداية الحفل الذي تولى عرافته سليمان العمد مرحبا بفريق إبداع لحصوله على لقب بطل دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة.

 

بعد ذلك تحدثت عنان الاتيري نائب محافظ نابلس التي أشادت بانجازات شباب مدينة نابلس بعد تهنئة فريق إبداع، متطرقة إلى الأوضاع التي تعيشها نابلس منذ بداية الانتفاضة وحتى ألان.

 

ووعدت الاتيري بمواصلة العمل على بناء أكثر من صالة رياضية لمحافظة نابلس لافتة الى ان المحافظة قد قطعت شوطا بعيدا في هذا الموضوع.

 

اما عدلي يعيش رئيس بلدية نابلس فقال بعد ان هنأ فريق ابداع ان ما تعرضت له محافظة نابلس ومدينتها بالذات يكاد لا يوصف.

 

وقال ان البلدية تعمل على توفير قطعة ارض لبناء أكثر من صالة رياضية تليق بمدينة نابلس.

 

اما خالد الصيفي فأعلن عن تضامن أندية بيت لحم مع أندية نابلس ونقل الرسالة التي تناشد المحافظة والبلدية ببناء الصالة الرياضية وقدم الرسالتين الأولى تسلمتها نائبة محافظ نابلس والثانية الى رئيس بلدية نابلس.

 

وقدم الصيفي في نهاية حديثة  الدعوة للحضور لزيارة مؤسسة إبداع شاكرا المحافظة والبلدية على الاستقبال الدافئ.

 

كما تحدث رئيس مجلس شركة كهرباء الشمال وعماد لباده عن عيبال اللذين وعدا بتقديم كل الدعم وناشدا ببناء صالة رياضية تليق بسمعة محافظة نابلس.

 

وفي النهاية قدمت الدروع من نادي عيبال ومؤسسة إبداع لمحافظة نابلس ورئس البلدية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني