فيس كورة > أخبار

استطلاع: "85 %" يعتبرون مدرسة الكرة بالهلال .. مُمَيزة

  •  حجم الخط  

استطلاع: "85 %" يعتبرون مدرسة الكرة بالهلال .. مُمَيزة

 

غزة / مهند دلول – 23/4/2012 - كشف استطلاع للرأي أجراه نادي الهلال الرياضي استهدف أكثر من (100) أسرة, عن شعور الأهالي وأولياء الأمور بالرضا التام عن عمل مدرسة كرة القدم في النادي خلال الموسم التاسع الذي أسُدل الستار على فعالياته مؤخراً, ووصف (85%) من الأهالي المستطلعة آراؤهم, عمل مدرسة كرة القدم في نادي الهلال الرياضي بالممتاز, فيما اعتبر (15%) عمل المدرسة جيداً, ولم يصف أحد عمل المدرسة وأداء كوادرها بالضعيف.

 

كما وأشاد أهالي اللاعبين بمستوى النظام في مدرسة كرة القدم بنادي الهلال الرياضي, مثنيين في الوقت ذاته على جهود المدربين وحرصهم الكامل على تطوير القدرات الفنية والبدنية للاعبي المدرسة والمنتسبين إليها.

 

وقال عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال الرياضي, أن نتائج استطلاع الرأي تؤكد حالة الثقة المتبادلة التي تجمع نادي الهلال بأهالي اللاعبين المنتسبين إلى مدرسته الكروية, معتبراً إشادة الأهالي بعمل المدرسة تتويجاً للجهود التي بذلها العاملون في النادي طوال الموسم الماضي.

 

ولفت أبو رمضان إلى أن استطلاع الرأي خرج بجملة من المقترحات النوعية والهامة التي سيحرص نادي الهلال على تنفيذها في الموسم الجديد للمدرسة, مقدماً شكره لكافة الأهالي الذين تفاعلوا واستجابوا لاستطلاع الرأي, وأثنى أبو رمضان على جهود أصحاب فكرة استطلاع الرأي والقائمين على تنفيذها, معتبراً ذلك خطوة مميزة في طريق التعرف على حاجة المنتسبين للمدرسة ورغبات أولياء أمورهم مما يبشر بمواسم قادمة أكثر تميزاً.

 

وختم أبو رمضان حديثه بالقول أن نادي الهلال الرياضي يتعهد بموسم عاشر ملئ بالمفاجآت خاصة وأن النادي يستعد لافتتاح مدرستين جديدتين في الموسم الجديد, الأولى تستهدف المنطقة الوسطى بقطاع غزة والثانية للفتيات.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني