فيس كورة > أخبار

السوريكي : رحيل "عطية" سيؤثر على "اليرموك"

  •  حجم الخط  

السوريكي : رحيل "عطية" سيؤثر على "اليرموك"

 

غزة – حوار - حسام أبو خاطر (فيس كووورة) 24/4/2012 - قال علي السوريكي مدرب حراس المرمي في فريق اليرموك الأردني بأن ,"اللاعب الفلسطيني علاء عطية المعار من فريق اتحاد الشجاعية لليرموك الأردني لمدة أربعة اشهر "مهاجم من طراز رفيع وسريع ويمتلك القدرة على التسديد من مسافات بعيدة بالإضافة لصناعة الأهداف  .

وأكد  السوريكي لـ  facekooora"بأن رحيل اللاعب عطية عن الفريق سيكون له تأثير وسيترك فراغاً كبيراً " .

وفي سؤالنا عن التجديد لعطية " أوضح بأن الموسم لم ينتهي بعد للجلوس مع اللاعب ، وقال هناك نية ورغبة كبيرة داخل الإدارة والجهاز الفني لتجديد ، مشيراً الى ان المشكلة تكمن في رغبة اللاعب الذي يريد الرحيل وعدم التجديد بسبب عدم التأقلم والتعود على الغربة .

وأضاف بأن ,"إدارة اليرموك عملت على توفير كافة سبل الراحة للاعب  وأيضا سمحت له بالانضمام للمنتخب الفلسطيني بالرغم ان الفريق يمر بظروف صعبه في ذلك الوقت وهو بحاجة ماسه لجهود اللاعب وغيابه عن الفريق يؤثر سلبا , منوهاً الى أحقية إدارة اليرموك بعدم السماح له بالانضمام للمنتخب الوطني ومع ذلك حرصت إدارته على توفير الراحة للاعب  وقامت بالسماح له بالانضمام للمنتخب الفلسطيني لمدة شهر تقريبا لمشاركة ببطولة التحدي في نيبال.

 

وأشار السوريكي الى أنه لو كان على راس الجهاز الفني لفريق اليرموك و يمتلك القرار  لقام بالتجديد للاعب عطية بدون تردد .

وبالنهاية قال بأن "عطية لاعب موهوب ويمتلك امكانيات هائلة تجعل منه لاعباً كبيراً , ووجه نصيحة للاعب بأن يهتم بالجانب البدني ليكون لاعباً نادراً مستقبلاً ، وشكر السوريكي موقع فيس كورة للتواصل معه وللحديث عن اللاعب" .

 

يذكر بأن اللاعب علاء عطية  ، شارك في بقاء الفريق الأردني بدوري المحترفين  بعد ان كان معرضاً للهبوط لدرجة الأولى ولعب المباراة الاخيرة له امام فريق الجليل وانتهت لمصلحة اليرموك بأربعة أهداف مقابل ثلاثة   ، وأحرز عطية الهدف الثاني وكان هدف التعادل بعد ان كان اليرموك متأخراً بهدفين .

 

وتنتهي فترة إعارة اللاعب نهاية الشهر الجاري , ورغم عن ذلك سيغادر اللاعب الفريق  يوم الثلاثاء المقبل لقطاع غزة قبل انتهاء مدة الإعارة بأيام بعد موافقة إدارة فريق اليرموك ليتمم مراسم زواجه ، لأن المباراة القادمة والأخيرة بالدوري المحترفين الأردني امام فريق العربي  ليس لديها أي اهمية  لضمان بقاء اليرموك بالدروي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني