فيس كورة > أخبار

خدمات البريج يتفوق على الرياضي في دوري جوال السلوي

  •  حجم الخط  

خدمات البريج يتفوق على الرياضي في دوري جوال السلوي

البريج/ محمد الخطيب (فيس كورة) 15/11/2017_ واصل فريقي خدمات البريج وخدمات رفح سلسلة انتصاراتهما في دوري جوال لكرة السلة، عقب فوزهم على فريقي غزة الرياضي وشباب البريج على التوالي، في اللقاءات التي أقيمت على صالة نادي خدمات البريج بالمنطقة الوسطى.

شباب البريج (71) - (75) خدمات رفح

نجح فريق خدمات رفح في تجاوز عقبة مضيفه شباب البريج بنتيجة 71/75، في لقاء مثير، تقاسم فيه الفريقان السيطرة على أرباع اللقاء التي جاءت على النحو التالي.

الربع الأول بدأ اللقاء قوياً، فحاول لاعبي الفريقين السيطرة على مجريات اللقاء الذي كانت تسجل فيه النقاط توالياً في كلتا السلتين، حتى انتصاف الربع الذي بدأ فيه لاعبي خدمات رفح السيطرة على أجواء اللقاء وتسجيل النقاط بسهولة، بعد التسرع الكبير الذي ظهر به لاعبي البريج في تسجيل النقاط، ليستغل أبناء رفح الفرصة، لينتهي الربع بفوز الأخضر الرفحي بنتيجة 20/14.

في الربع الثاني اختلفت الأمور، وبدأ شباب البريج قوياً وحاول السيطرة على مجريات اللقاء، لكن وسط محاولات صعبة، بعد المنافسة القوية من لاعبي رفح للبقاء على فارق النقاط، الذي فشل الفريق الحفاظ عليه مع نهاية الربع، بعدما أنهى شباب البريج الربع لصالحه بنتيجة 22/14.

الربع الثالث انتفض لاعبي رفح من جديد وعادوا إلى السيطرة مجدداً على اللقاء، بعد التراخي الكبير من قبل لاعبي شباب البريج، فاستغل الأخضر الرفحي الفرصة وأبدع في الربع من خلال اعتماده الكبير على الهجمات المرتدة التي أرهقت سلة البريج، لينجح لاعبي رفح بإنهاء الربع لصالحهم بنتيجة 24/9.

في الربع الرابع ازدادت المباراة إثارة وقوة بين الفريقين، فحاول كل منهما فرض نفسه وسيطرته على أجواء اللقاء، فاعتمد البريج على الدفاع المتقدم من أجل تقليص فارق النقاط، فيما اعتمد لاعبي رفح على الهجمة المرتدة التي فشل لاعبي البريج في إيقافها، رغم فوزهم في الربع بنتيجة 26/17.

أدار اللقاء تحكيمياً: دولي باسل كرون، دولي سعيد ضيا زاده، نضال قفة، مسجل يوسف العجلة، ميقاتي عاطف المسلمي، ميقاتي "24 ثانية" دولي حسين حمدان.

خدمات البريج (109) - (67) غزة الرياضي

وواصل خدمات البريج تصدره للدوري، عقب فوزه الكبير على ضيفه غزة الرياضي بنتيجة 67/109، في لقاء نجح البريج فيه بالسيطرة على جميع أرباع اللقاء، التي جاءت على النحو التالي.

الربع الأول بدأ البريج قوياً ولم يجد صعوبة في السيطرة على اللقاء، الذي حاول فيه لاعبي العميد مجاراة نجومية لاعبي البريج التي منحت الفريق افوز في هذا الربع بنتيجة 29/13، وسط تألق واضح من النجم إبراهيم مصلح.

في الربع الثاني حاول لاعبي العميد الدخول بقوة في أجواء اللقاء، لكن دون جدوى بعد الأداء الذي ظهر لاعبي البريج من خلال تألقهم في التصويبات الثلاثية والاختراقات في العمق، الأمر الذي أنهى الربع لمصلحة البريج بنتيجة 32/23.

الربع الثالث لم يتغير الحال وواصل البريج تألقه الواضح باللقاء، من خلال نجومه إبراهيم أبو رحال وثائر عيسى وإبراهيم مصلح ومحمد الكرنز وعيد الشاعر، لينتهي الربع بنتيجة 26/16.

في الربع الرابع واصل البريج سيطرته، وحاول زيادة فارق النقاط فاعتمد على الهجمات المرتدة بقادة أبو رحال، والتصويبات الثلاثية بقيادة محمد الكرنز وثائر عيسى، لينتهي الربع لمصلحة البريج بنتيجة 22/15.

أدار اللقاء تحكيمياً: دولي سائد حميد، أحمد القاضي، محمد العالول، مسجل يوسف العجلة، ميقاتي عاطف المسلمي، ميقاتي "24 ثانية" دولي حسين حمدان.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني