فيس كورة > أخبار

سحب قرعة دوري الدرجة الأولى لكرة الطائرة

  •  حجم الخط  

سحب قرعة دوري الدرجة الأولى لكرة الطائرة

 

قلقيلية – خالد عرباس – 24/4/2012 - عقد مساء يوم أمس الاثنين اجتماعا موسعا لأندية الدرجة الأولى لكرة الطائرة في مقر نادي شباب عزون برئاسة العميد جبر عصفور رئيس الإتحاد وأعضاء الإتحاد رامي دحادحة ود. رشاد كتانه ومفيد اسماعيل ومصطفى الترابي مدير مكتب العميد عصفور واحمد عمران رئيس بلدية عزون ورياض عامر مدير مديرية الشباب والرياضة في المحافظة واحمد عنايا رئيس لجنة الحكام المركزية ومحمود سكر مسؤول قسم النشاط في وكالة الغوث ومندوب اللجنة الأولمبية الفلسطينية وأندية النزلة الشرقية ،  أهلي عطارة ، تل الرياضي.

وتحدث العميد جبر عصفور رئيس الإتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة بأن إجراء قرعة دوري الدرجة الأولى من قبل الإتحاد لتؤكد على الخطة المبرمجة من قبل الإتحاد للاستمرار بإجراء الدوري بشكل منتظم وهذا يسجل لهذا الإتحاد، وان هدف الإتحاد هو رفع مستوى كرة الطائرة الفلسطينية مباركا للجميع انطلاقة دوري أندية الدرجة الممتازة وبدء قرب انطلاق دوري الأولى والثانية والمناطق.

في حين طالب مفيد اسماعيل عضو اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني ورئيس لجنة المسابقات العامة في الإتحاد أندية الدرجة الأولى بتسليم الكتب الرسمية والموقعة من قبل رؤساء الأندية وكذلك كشوف اللاعبين الذين سيخوضون الدوري والمكون من ( 20 ) لاعب مع دفع رسوم الدوري البالغة ( 70 ) دينار أردني. وأوضح اسماعيل آلية الدوري بأن عدد أندية الدرجة الأولى ( 12 ) فريقا  تضم كل من شباب الخضر ، شباب العبيدية ، نادي مخماس ، نادي در ابو مشعل ، شباب العوجا ، نادي عقابا ، نادي فقوعة ، نادي النزلة الشرقية ، نادي بلعا ، نادي تل ، نادي عوريف. وأن آلية الدوري تقوم على تقسيم الأندية إلى مجموعتين يصعد إلى الدرجة الممتازة الفريق الذي يتصدر كل مجموعة ، في حين يهبط للدرجة الثانية آخر فريق من كل مجموعة. وستكون هناك مكافأة مالية للفريقين اللذان سيصعدان للدرجة الممتازة. وفي حالة التعادل في النقاط في الصعود والهبوط ستكون هناك مباريات فاصلة لحسم الأمر.

وبعد ذلك تم سحب القرعة من قبل لاعبين قدامى في العاب مختلفة منهم عبد النور المهندس واحمد زيدان وماهر بكر وبلال حنون وأيمن عودة ورامي دحادحة وجاسم عودة واحمد عمران بالإضافة إلى العميد جبر عصفور حيث تم تقسيم الفرق إلى مجموعتين الأولى والثانية. وكانت نتائج القرعة كما يلي:

 المجموعة الأولى ضمت أندية: عوريف ، دير ابو مشعل ، عقابا ، بلعا ،العبيدية والعوجا.

المجموعة الثانية ضمت أندية: النزلة الشرقية ، مخماس ، فقوعة ، الخضر ، نادي جنين ونادي تل.

وقد تمت جدولة المباراة الافتتاحية للدرجة الأولى وذلك يوم السبت القادم الموافق 28/4/2012م على صالة مرج ابن عامر في محافظة جنين اللقاء الأول سيجمع ناديا عقابا وبلعا الساعة الثالثة بعد الظهر، يليها مباشرة الساعة الخامسة عصرا مباراة النزلة الشرقية وتل الرياضي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني