فيس كورة > أخبار

ديربي مهم بين الشجاعية والشاطئ ضمن الجولة التاسعة للدوري الممتاز

  •  حجم الخط  

ضمن الجولة التاسعة للدوري الممتاز

ديربي مهم بين الشجاعية والشاطئ اليوم

غزة/ إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 18/11/2017 - تتواصل اليوم منافسات الجولة التاسعة للدوري الممتاز بإقامة مباراتين، يلتقي في الأولى اتحاد الشجاعية مع خدمات الشاطئ على ملعب فلسطين.

ويحتاج كلا الفريقين لتحقيق الفوز للخروج من دوامة سواء النتائج التي تلاحقهما منذ بداية الدوري.

ويسعى الشجاعية لتحقيق الانتصار والابتعاد عن منطقة الخطر، حيث يملك 7 نقاط فقط يحتل بها المركز العاشر، وفي حال خسارته اليوم قد يتراجع إلى المركز الحادي عشر وبالتالي استمرار معاناته.

ومنذ بداية الدوري حقق الشجاعية فوزين فقط مقابل تعادل واحد و5 هزائم، وهي حصيلة سيئة جداً لا تليق باسم وسمعة الفريق الذي كان معتاداً على التواجد بين الكبار والمنافسة بكل قوة على اللقب.

ويعاني المنطار بشكل واضح من ضعف خط دفاعه إذ تلقى 12 هدفاً، وهو نفس عدد الأهداف التي استقبلها اتحاد خانيونس، ووحده الأهلي تلقى أهدافاً أكثر منهما منذ بداية المسابقة بواقع 16 هدفاً.

بدوره، يتطلع الشاطئ لتعويض سقوطه في الجولة الماضية أمام القادسية، وتحقيق انتصار يقرّبه من دائرة المنافسة، كونه يملك حالياً 10 نقاط يحتل بها المركز السادس، وسيكون مهدداً بالتراجع في حال تلقيه خسارة جديدة.

ولم يحقق "البحرية" لحد الآن تطلعات جماهيره التي كانت تراهن على المنافسة في ظل امتلاك الفريق لعناصر جيدة، لكن معظم لاعبيه لم يظهروا في أحسن حالاتهم، باستثناء المخضرم سليمان العبيد الذي سجل 6 من أصل 10 أهداف سجلها الفريق بشكل عام في الجولات الثماني الماضية.

ومن المؤكد أن مباراة اليوم ستحظى بحضور جماهيري غفير من أنصار الفريقين الذين يملكان قاعدة جماهيرية كبيرة، وتكون مواجهتهما ذات طابع خاص دائماً، باعتبارها واحدة من أقوى مباريات الديربي على مستوى محافظات غزة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني