فيس كورة > أخبار

خدمات رفح والقادسية في أول مواجهة رسمية اليوم

  •  حجم الخط  

ضمن الجولة التاسعة للدوري الممتاز

خدمات رفح والقادسية في أول مواجهة رسمية اليوم

غزة/ إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 18/11/2017 - تتواصل اليوم منافسات الجولة التاسعة للدوري الممتاز بإقامة مباراتين، يلتقي في الأولى خدمات رفح مع جاره القادسية، على ملعب رفح البلدي.

ويسعى خدمات رفح لمواصلة عروضه القوية وتحقيق الفوز الرابع على التوالي، والزحف أكثر نحو المقدمة، حيث يملك حالياً 13 نقطة في المركز الخامس، وبفارق 6 نقاط عن الصداقة المتصدر.

وكشر الخدمات في الجولات الأخيرة عن أنيابه بعد بداية متعثرة وحقق 3 انتصارات متتالية، أكد من خلالها أنه بدأ الدخول فعلياً إلى أجواء المنافسة على اللقب، رغم استمرار معاناته من شح الأهداف التي يسجلها مهاجموه، إذ اكتفى بتسجيل 6 أهداف فقط، بمعدل أقل من هدف للمباراة الواحدة.

ويعاني خدمات رفح اليوم من غياب لاعبيه معتز النحال ومحمود أبو عطوان بعد طردهما في الجولة الماضية أمام اتحاد خانيونس، وسيكون غيابها مؤثراً بالتأكيد، ولا سيما النحال الذي يقدّم مستويات مميزة في خط وسط الفريق.

ومن المؤكد أن الفريق الرفحي سيلعب بطريقة هجومية بغية تحقيق المطلوب، وعدم التعثر في أول مواجهة رسمية مع جاره في الدوري الممتاز، بعد أن صعد القادسية للبطولة خلال الموسم الماضي.

ويدرك خدمات رفح أن مباراة اليوم ستشكل منعرجاً في مشوار الفريق خصوصاً أن جميع فرق المقدمة ستخوض مباريات صعبة، وبالتالي قد يخرج مستفيداً من النتائج الإجمالية للجولة، ويقترب كثيراً من المقدمة.

أما القادسية الذي حقق في الجولة الماضية فوزه الأول منذ بداية الدوري فيريد هو الآخر تحقيق نتيجة إيجابية رغم إدراكه أن المهمة لن تكون سهلة أمام الجار الأكبر صاحب الصولات والجولات في بطولة الدوري تاريخياً.

وساهم الفوز الذي حققه القادسية في الجولة الماضية على حساب خدمات الشاطئ في ارتفاع منسوب الثقة لدى لاعبيه، الذين سيحاولون تكرار السيناريو اليوم، أو على الأقل الخروج بنتيجة التعادل.

ويملك القادسية 7 نقاط يحتل بها المركز الحادي عشر قبل الأخير بفارق نقطة وحيدة عن الأهلي المتذيل، في حين يتساوى في النقاط مع اتحاد الشجاعية صاحب المركز العاشر، ويبتعد بفارق نقطة وحيدة عن اتحاد خانيونس والهلال صاحبي المركزين الثامن والتاسع على التوالي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني